المشاهدات : 8 التاريخ : 20-09-2018 10:59:21

مدير عام يكشف الجاني في جريمة من خلال صورة أشعة

مدير عام يكشف الجاني في جريمة من خلال صورة أشعة

عمان1: بلغة وطرح وأسلوب مميز ومتميز ، نجح مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور من إيصال رسالة توعوية نالت إعجاب وتقدير متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " والتي نشر من خلالها منشوراً توصل من خلال صورة للأشعة الى جريمة مكتملة الأركان تمكن من خلالها القبض على الجاني .
حيث كتب منصور قائلاً : " يقول علماء الجريمة انه لا يوجد جريمة كاملة ولا بد للمجرم من ان يترك بصمة تدل عليه وانه سيبقى يحوم حول مكان الجريمة وهذا هو الحال في حالتنا هذه .
حيث تظهر الصورة المقطعية وجود ورم خبيث في الرئة لكن فني الأشعة نسي ان يطلب من المريض خلع قميصه عند التصوير مما أدى الى كشف الجاني على شكل علبة سجائر شبه ممتلئة بالاضافه الى ولاعه "قداحة" .
كما ان التغيرات الواضحة في الرئتين تبين ان الجاني قد خطط لجريمته منذ زمن وفي غفلة من المجني عليه مما يجعلها جريمة مكتملة الأركان ومع سبق الإصرار والترصد"


     المشاهدات : 8

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .