المشاهدات : 3 التاريخ : 15-10-2018 07:14:20

الحباشنة: من الصعب أن تختلط رائحة عطر الرئيس برائحة عمال الوطن

الحباشنة: من الصعب أن تختلط رائحة عطر الرئيس برائحة عمال الوطن

عمان1: قال النائب صداح الحباشنة إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "ربما يكون معذورا لعدم التقائه عمال الوطن والبلديات المضربين عن العمل منذ الأربعاء الماضي"، مبررا ذلك بالقول إنه "من الصعب أن تختلط رائحة العطر الذي يضعه الرئيس والمستورد ربما من فرنسا برائحة النفايات التي تقتل عامل الوطن قبل نهاية خدمته وتجعل رائحته كريهة وهو يجمع القمامة من الأحياء والشوارع".
وتساءل الحباشنة فيما إذا كان الرئيس الرزاز لم يسمع أو يشاهد أكوام النفايات الموجودة في شوارع وأحياء مختلف مناطق المملكة "نتيجة عناد وتزمت وزير الشؤون البلدية وليد المصري الذي يرفض مقابلة الممثلين الحقيقيين لعمال وموظفي البلديات".
واستهجن الحباشنة في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن يتعامل الوزير بـ "كبرياء وتجبّر" مع موظفي وعمال البلديات، متسائلا: "لماذا هذه النظرة الدونية، ولماذا لا تعطونهم حقوقهم وتلبّوا مطالبهم الشرعية؟".


     المشاهدات : 3

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .