المشاهدات : 9 التاريخ : 16-10-2018 06:45:14

بعد المداهمات في الزرقاء .. الرزاز يثني على عمل الأجهزة الأمنية

بعد المداهمات في الزرقاء .. الرزاز يثني على عمل الأجهزة الأمنية

عمان1:اثنى رئيس الوزراء الدكتور عمر  الرزاز على الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الدرك والامن العام في التصدي للخارجين على القانون والمطلوبين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

واكد رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية اجراها اليوم مع مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وسمو الامير راشد بن الحسن قائد الشرطة الخاصة التابعة لقوات الدرك،  التزام الحكومة بتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بحزم وعدالة، عولى ان ترسيخ هيبة الدولة يعد ركيزة اساسية لتحقيق الامن والسلم المجتمعي.

وكانت قوة امنية مشتركة من الدرك والامن العام نفذت فجر الثلاثاء مداهمة امنية بمحافظة الزرقاء لإلقاء القبض على مجموعة من الخطيرين المسلحين المطلوبين على خلفية جرائم بقضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين والشروع بالقتل والسرقات وغيرها.

واسفرت المداهمة عن مقتل اثنين من المطلوبين والقاء القبض على خمسة اخرين وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.


     المشاهدات : 9

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .