المشاهدات : 2 التاريخ : 09-11-2018 01:50:21

الحجز على أموال مواطن والتعميم عليه من أجل 45 قرش

الحجز على أموال مواطن والتعميم عليه من أجل 45 قرش

عمان1:تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوصل مقبوضات حكومي بقيمة 45 قرش اردني فقط لا غير ، حتى يستطيع المواطن فك الحجز الذي تم على امواله بسببها .

واستهجن الناشطون ان يتم الحجز على اموال المواطنين بسبب هذه القيمة البسيطة ، حيث تكلف المواطن عشرة اضعاف هذا المبلغ من اجل دفعه وفك الحجز .

وفي التفاصيل ان مواطنا كركيا من سكان الزرقاء فوجئ بالحجز على املاكه والتعميم عليه بحجة مبلغ مالي مستحق عليه لدى مالية الكرك .
واضطر المواطن المذكور للقدوم الى الكرك من الزرقاء وهو لا يعلم ما امر المبلغ المستحق عليه ، وحين راجع مالية الكرك تبين ان المبلغ المطالب بسداده هو (45) قرشا تماما.
وفق المواطن، فانه سبق له منذ سنوات ان سدد لمالية الكرك مبلغ (160) دينارا لقاء معاملة تخصة لدى المديرية ، ويقول الظاهر ان المبلغ الذي كان يتوجب عليه دفعه انذاك هو (160) دينارا و(45) قرشا لكن الموظف المختص حينها غفل عن ال(45) قرشا فبقيت بذمته.
وطالب المتابعون والناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الاهتمام بقضايا الفساد الأكثر قيمة وأهمية والتي ادت بالوطن الى مديونية لم تحدث في تاريخ الأردن .


     المشاهدات : 2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .