المشاهدات : 7 التاريخ : 16-11-2018 06:00:29

كاليفورنيا تشتعل والخارجية تؤكد سلامة الأردنيين

كاليفورنيا تشتعل والخارجية تؤكد سلامة الأردنيين

عمان1:اكد مصدر رسمي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مجددا بأنه لم ترد إلى السفارة الاردنية في واشنطن أية معلومة تفيد بحصول اي مكروه لأبناء الجالية المقيمين في ولاية كاليفورنيا والحمد لله، وذلك جراء الحرائق التي اندلعت في المناطق الشمالية و الجنوبية من الولاية.

كما قامت السفارة مجددا بالاتصال بالقنصل الفخري في سان فرانسيسكو وبرئيسة الجمعية الاردنية الامريكية في سان فرانسيسكو وبرئيس النادي الاردني في لوس انجلوس، والذين أكدوا جميعا سلامة المواطنين.

كما تم نشر تحذير للمواطنين مجددا على منصات التواصل الاجتماعي، يتضمن الدعوة الى التواصل مع السفارة في حال حدوث أي طارئ، أو الحاجة الى المساعدة.

وأعلنت السلطات المحلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات في أراضيها إلى 66 شخصا، فيما لا يزال أكثر من 630 شخصا في عداد المفقودين.

وبدأ الحريق في الأسبوع الماضي، وهو الأشد بين عدة حرائق أججتها الرياح في أنحاء كاليفورنيا خلال عام، ويعد الأسواء في تاريخ الولاية.


     المشاهدات : 7

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .