المشاهدات : 4 التاريخ : 06-12-2018 05:32:21

مستثمرو المناطق الحرة يرفضون قانون الضريبة : نريد اعفاءات

مستثمرو المناطق الحرة يرفضون قانون الضريبة : نريد اعفاءات

عمان1: اكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة نبيل رمان ان الهيئة ترفض رفضا قاطعا اخضاع المناطق الحرة الى قانون ضريبة الدخل بالرغم من اقراره ، مشيرا الى ان هذا القانون سيلغي القانون الذي انشئت بموجبه المناطق الحرة وتم جذب المستثمرين من خلاله .
واضاف رمان ان الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة للمستثمرين بالمنطقة وبحضور مدير الجمارك اعطى توضيحات عن تجارة الترانزيت وبقيت هناك قضايا البيوعات والتنازلات نظرا لفرض ضريبة 20% عليها وهي غير ممكنة التحصيل كون التجارة داخل المناطق الحرة تختلف عن التجارة خارجها ونريد توضيحات و اعفاء من قبل وزير المالية ومدير عام ضريبة الدخل كونهما مخولان بموجب القانون ، وهذا لا يعني قبولنا باخضاع المناطق الحرة تحت مظلة ضريبة الدخل .
وقال ان تجارة الترانزيت تشكل 70% من حجم عمل المنطقة الحرة نظرا لوجود استثمارات اجنبية داخلها ويتم شحن البضائع الى خارج المملكة .


     المشاهدات : 4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .