kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 195 التاريخ : 21-09-2017 11:16:53

خلاف حول نسبة الامانة مع بدء تشغيل الكاميرات الجديدة

خلاف حول نسبة الامانة مع بدء تشغيل الكاميرات الجديدة

عمان1:رجح مدير دائرة الحاسوب في وزارة البلديات، خالد القرعان، أن يتم تشغيل مشروع الكاميرات الجديدة في المحافظات نهاية شهر تشرين اول القادم، مشيرا الى ان المشروع في مراحله النهائية؛ التسليم والفحص والتجريب من قبل الامن العام والبلديات للتأكد من مطابقتها للمواصفات. 
وقال القرعان ان مرحلة التشغيل تعتمد على التقارير الميدانية من قبل الامن العام والبلديات حول جاهزية الكاميرات للعمل، لافتا ان الامانة بدأت مرحلة التجريب مبكرا بسبب الخبرة الموجودة لديها في هذا المجال.
ولفت القرعان عن وجود عدة ملفات لم تحسم بعد من قبل وزير البلديات وامين عمان حول علاقة البلديات مع الامانة والنسب التي ستتقاضاها الامانة من هذا المشروع في حال كانت المخالفة داخل حدود البلديات وعدد من القضايا التفصيلية الاخرى.
وقال ان التاخر في انجاز المشروع كان بسبب تأخير شركات الكهرباء والاتصالات وتعدد الجهات المشرفة مثل الاشغال والبلديات وكانت تحتاج الى موافقات منها بالنسبة للشوارع النافذة او داخل حدود البلديات.
وكانت وزارة البلديات اعلنت عن اطلاق مشروع تركيب الكاميرات ضمن مشروع تبدأ مراحله الاولى في 10 بلديات ويشتمل على 130 كاميرا .


     المشاهدات : 195

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .