المشاهدات : 139 التاريخ : 15-05-2018 11:07:33

حملة لمنع وقوف الشاحنات على الشارع الرئيسي في البادية الوسطى

حملة لمنع وقوف الشاحنات على الشارع الرئيسي في البادية الوسطى

عمان1: أعلن مدير شرطة البادية الوسطى العقيد غالب الحجايا بدء تنفيذ حملة منظمة من مرتبات مركز أمن بادية الأزرق وقسم النجدة وقسم السير في مديرية الشرطة وذلك لمنع وقوف الشاحنات على الطريق الرئيسي في بلدة الأزرق.
وقال لـ (بترا) ان وقوف الشاحنات بالشارع الرئيسي يتسبب باعاقة واضحة لحركة السير، الأمر الذي يخلق أزمات وازدحامات مرورية ولاسيما مع اقتراب حلول الموسم السياحي في المملكة وازدياد حركة السياح و دخول ضيوف الوطن من الأقطار العربية الخليجية وعودة المغتربين من مركز حدود العمري والواقع ضمن قضاء الأزرق.
واضاف العقيد الحجايا " اننا سنتعامل مع أي اعاقة لحركة السير العامة على هذا الطريق الحيوي أو التعدي على حقوق الآخرين في المرور وفقا للاجراءات القانونية والادارية اللازمة"، لافتا الى أهمية تعاون المواطنين كافة والسائقين، من أجل اظهار الصورة الطيبة والجاذبة للأردن وشعبه أمام ضيوفه وزواره من العرب والأجانب على حد سواء.


     المشاهدات : 139

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .