المشاهدات : 3995 التاريخ : 26-11-2012 02:27:41

ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على صحة الملك بعد انباء عن تدهور صحته

ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على صحة الملك بعد انباء عن تدهور صحته

عمان1:طمأن ولي العهد السعودي الامير سلمان بن عبد العزيز يطمئن خلال ترؤسه لمجلس الوزراء قبل قليل الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين لملك عبد الله بن عبد العزيز - بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية -.

 وكانت شائعات سرت حول تدهور صحة العاهل السعودي ودخوله في حالة موت سريري .

وإفادات مصادر غير رسمية عن إنتكاسة صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز من جديد، وأنه في حالة خطيرة ، وقد دخل في آخر ٤٨ ساعة في غيبوبة طويلة أضطر الأطباء فيها الى ربطه بجهاز التنفس الإصطناعي.


dfgghhhghghfgdfgffgfg

 كما أكد في وقت سابق المغرد السعودي "مجتهد" أن الملك أصيب بفشل وظيفي في القلب والكلى والرئتين وأنه خلال يومين "سيحسم أمره"!.

كما أكد مجتهد أن الأمير محمد بن نايف في حالة إنذار وعاكف على توزيع قواته بحجة الاحتياط الأمني لكن قي الحقيقة هي استعداد لسحب البساط من المنافسين له، مما ينبئ بخلافات حادة ستحدث فيما لو توفي العاهل السعودي. و لم تنتهي إجتماعات أعمدة آل سعود بشأن من يخلفه منذ دخول الملك السعودي المستشفى .

ويبلغ الملك عبد الله بن عبد العزيز ٩٤ من العمر عاما في أقل تقدير وليس كما يذكر رسميا.


     المشاهدات : 3995

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .