المشاهدات : 295 التاريخ : 12-08-2017 10:04:10

بالفيديو: مواجهات في أمريكا تصل للدهس بين يمينيين ومناوئين

بالفيديو: مواجهات في أمريكا تصل للدهس بين يمينيين ومناوئين

عمان1:دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إلى الوحدة على وقع مواجهات في فيرجينيا بين متظاهرين من اليمين المتطرف وآخرين مناوئين لهم داعيا الأمريكيين إلى "إدانة كل أشكال الكراهية".
وقال في تغريدة "يجب أن نتحد جميعا وأن ندين كل أشكال الكراهية .. هذا النوع من العنف ليس له مكان في أميركا. دعونا نتحد".
واستعدت  مدينة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية اليوم السبت ومنذ الصباح لتدفق متظاهرين من القوميين البيض ومحتجين مناوئين لهم، ما اضطر الولاية إلى إعلان حالة الطوارئ في المنطقة فيما سعت أجهزة تطبيق القانون إلى احتواء اشتباك سبق التظاهرات. 

الى ذلك صدمت سيارة حشدا السبت في شارلوتسفيل ما أسفر عن العديد من الجرحى، وذلك بعدما منعت السلطات تجمعا لليمين المتطرف في هذه المدينة في ولاية فيرجينيا الأمريكية، بحسب ما روى شهود.
واظهر شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخرة سيارة أخرى قبل أن تنطلق مجددا في اتجاه الخلف وسط المتظاهرين. وأظهرت مشاهد أخرى جرحى ممددين أرضا.




     المشاهدات : 295

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .