المشاهدات : 117 التاريخ : 14-01-2018 10:48:07

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

جيش الاحتلال يقصف هدفا على حدود غزة مع مصر

عمان 1 : قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن جيشه شن الليلة هجوما على هدف مركزي لحركة حماس في قطاع غزة.

وأوضح نتنياهو قبيل إقلاع طائرته متجهاً إلى الهند، وفق ما نقلت وكالة "صفا" الفلسطينية، بأن جيشه هاجم هدفاً مركزياً لحماس بالقطاع ، مشيراً إلى أن الجيش لا يستهدف الكثبان الرملية كما تتهمه المعارضة الإسرائيلية.

وأضاف قائلاً "هاجم الجيش بنية تحتية مركزية لحركة حماس في قطاع غزة، هنالك من يقول بأن الجيش يهاجم الكثبان الرملية، هذا غير صحيح، يتوجب على حماس أن تفهم بأننا لن نسمح بمواصلة هذه الهجمات وسنرد بقوة أكبر".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف، الليلة الماضية، هدفاً على مقربة من الحدود المصرية مع قطاع غزة جنوبي القطاع دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

وذكر مراسل القناة العبرية الثانية للمنطقة الجنوبية "ألموغ بوكير" أن الجيش هاجم هدفاً معادياً على الحدود المصرية مع القطاع وأنه جرى إبلاغ سكان  الغلاف بالجنوب بالقيام بعملية تفجير تحت السيطرة، مشيراً الى أن الهجوم وقع بين رفع ومعبر كرم أبو سالم.

وأكد الناطق بلسان الجيش "رونين منليس" أن طائرات مقاتلة هاجمت هدفاً جنوبي مدينة رفح وعلى مقربة من الحدود المصرية.

وأضاف الناطق بأن حركة حماس هي المسؤولة عن كل ما يدور بقطاع غزة.

وفي ذات السياق، قرر الاحتلال إغلاق معبر "كرم أبو سالم" جنوب غزة، ابتداءً من الأحد، وحتى إشعار آخر، "لدواع أمنية".


     المشاهدات : 117

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .

ko cuce - sac bakim