المشاهدات : 192 التاريخ : 24-05-2018 02:57:02

السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي للحوثيين في رمضان

السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي للحوثيين في رمضان

عمان1:قالت السعودية إن قوات الدفاع الجوي التابعة لها اعترضت فجر الخميس، صاروخا باليستيا، أطلقه الحوثيون باتجاه جنوب المملكة هو الصاروخ الرابع الذي تم اعتراضه خلال شهر رمضان.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية منتصف إن الدفاع الجوي "اعترض الصاروخ الذي أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه جازان جنوب المملكة"، وذلك بعد ثلاثة أيام من اعتراض صاروخ ثالث.

في المقابل، أفادت فضائية "المسيرة" الناطقة باسم جماعة الحوثي بأن "القوة الصاروخية" التابعة للجماعة، أطلقت  صاروخا باليستيا من طراز بدر1 على ميناء جازان.

وكان التحالف العربي في اليمن، أعلن السبت الماضي استهداف الحوثيين مدينة خميس مشيط (جنوب غرب المملكة) بصاروخين باليستيين، تم اعتراض أحدهما وسقط الآخر في صحراء غير آهلة بالسكان.

ومنذ انطلاق العمليات العسكرية للتحالف العربي الذي تقوده الرياض، قبل ثلاثة أعوام، بلغت عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقت تجاه المملكة نحو 142 صاروخا. وفقا لإحصائيات غير رسمية من السلطات السعودية.


     المشاهدات : 192

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .