المشاهدات : 207 التاريخ : 12-07-2018 09:19:34

أبرز لقطات قمة الناتو .. ميلانيا تقبّل ترودو والصفدي يصافح ترامب

أبرز لقطات قمة الناتو .. ميلانيا تقبّل ترودو والصفدي يصافح ترامب

عمان1:حضر وزير الخارجية ايمن الصفدي اجتماع مجلس حلف الناتو على مستوى قادة دول الحلف والدول الأعضاء في مجموعة شركاء الوضع المتقدم مع الحلف.

وقال الصفدي في تغريدة على تويتر "تشرفت بحضور اجتماع مجلس حلف الناتو على مستوى قادة دول الحلف والدول الأعضاء في مجموعة شركاء الوضع المتقدم مع الحلف بروكسل. نقلت تحيات جلالته إلى الزعماء وتأكيده شراكة الأردن مع الناتو في جهود تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة".

ونشر الصور عددا من الصور التي تجمعة بقادة دول منهم: الرئيس الاميركي دونالد ترامب، والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل.

وشهد لقاء قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في العاصمة البلجيكية بروكسل، الأربعاء 11 يوليو/تموز 2018، العديد من المشاهد اللافتة للأنظار والتي حمل بعضها دلالات سياسية، كما ألقت نتائج مباريات كأس العالم بظلالها على كواليس القمة.

وفي وقت سابق من الأربعاء، انطلقت في العاصمة البلجيكية بروكسل قمة قادة وزعماء دول الناتو، بمشاركة زعماء 29 دولة.

وأثارت المصافحة الحارة بين الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان، والأميركي دونالد ترمب، على هامش القمة، اهتمام الصحافيين والإعلاميين.

وبين الصور اللافتة للانتباه في لقاء القمة، تقبيل ميلانيا ترمب رئيسَ وزراء كندا جاستن ترودو، وإن كان هذا المشهد يبدو بروتوكولياً، إلا أنه عادة ما تجذب ميلانيا ترمب الأنظار في كل تحركاتها.

وما زالت أجواء كأس العالم تخيم على اللقاء؛ إذ قال رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشيل للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأربعاء 11 يوليو/تموز 2018، إن فرنسا حالفها الكثير من الحظ بفوزها على منتخب بلاده والتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم.


     المشاهدات : 207

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .