المشاهدات : 207 التاريخ : 20-08-2018 09:30:33

حنين شيعي في العراق لـ صدام حسين

حنين شيعي في العراق لـ صدام حسين

عمان1:وفقا لشاشة «البغدادية» العراقية سجلت إمرأة شيعية في أحد أحياء بغداد الفقيرة المداخلة السياسية الأخطر منذ سقوط النظام العراقي السابق، وهي تصرخ أمام الكاميرا مقسمة «بالعباس والحسين» بأنها سنتخب قائمة صدام حسين لو ترشحت في الإنتخابات.
على طريقة غسان كنفاني و«عائد إلى حيفا» يحتاج الأمر لحرب وينتصر فيها نظام حزب البعث.
تصرخ السيدة بحرارة وألم وهي تختصر كل أفلام السياسة: ماكو ماي.. ماكو كهربا.. ماكو شارع.. ماكو رواتب ولا علاج. وتضيف «كلهم حرامية وفاسدين»، ولله العظيم وبروح العباس أني لن أنتخبك بعد الآن يا مقتدى الصدر ولو نزل صدام هالناح لأنتخبه.
الإضافة بطعم أحلى قليلا: «شنو عملت إلنا إيران… شنو قدمت العمائم… شنو سوت أمريكا… ولله بعهد صدام كنا نوكل ونشرب ونروح الطب وماكو لصوص »!؟
وفي زاوية أخرى على شاشة اسمها «العراق» يقف المذيع مندهشا وهو يسمع محاوره الشيعي يصر على أن «العهد البائد» لم تحصل فيه صراعات»طائفية».
دقق المذيع أكثر في الكاميرا مستغربا فقال ضيفه: نعم… حزب البعث كان يقتل السني والشيعي وليس الشيعي فقط، لكن في عهده «السراق» من الطائفتين تم إعدامهم.


     المشاهدات : 207

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .