المشاهدات : 176 التاريخ : 21-08-2018 08:44:43

البحرين توقف إصدار تأشيرات دخول للقطريين

البحرين توقف إصدار تأشيرات دخول للقطريين

عمان1:أعلنت السلطات البحرينية، عن وقف إصدار تأشيرات الدخول للمواطنين القطريين إلى أراضيها، باستثناء الطلبة، ومن يحملون تأشيرات لا تزال سارية المفعول، وفق ما ذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا"، الثلاثاء.

ونقلت الوكالة عن وزارة الداخلية البحرينية قولها، إن "القرار يأتي نتيجة لتمادي السلطات القطرية غير المسؤولة في التصرفات العدائية ضد مملكة البحرين".

وأوضحت وزارة الداخلية البحرينية في بيان أنه يستثنى من هذا القرار الطلبة القطريون الدارسون بمملكة البحرين، وكذلك من يحملون تأشيرات لا تزال سارية الصلاحية.

وأكدت الوزارة على أن الشعب القطري ليس الجهة المقصودة بهذا القرار، مؤكدة أنه يبقى امتدادا طبيعيا وأصيلا لإخوانه في مملكة البحرين.

وشددت على أنه "لا يمكن أن تتضرر العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين من جراء تصرفات السلطات القطرية غير المسؤولة، التي لا تراعي حقوق الجوار أو مبادئ القانون الدولي".


     المشاهدات : 176

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .