المشاهدات : 4 التاريخ : 20-09-2018 12:35:50

أمطار طوفانية تغرق ولاية قسنطينة الجزائرية

أمطار طوفانية تغرق ولاية قسنطينة الجزائرية

عمان1:غرقت أجزاء واسعة من مدينة قسنطينة شمال شرقي الجزائر بسبب أمطار طوفانية هطلت على المدينة لمدة ساعة تقريبا، وأدت إلى إغلاق الكثير من الطرق، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية، الخميس.

وأفادت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن الأمطار تسببت في وفاة شخصين، وأدت إلى فيضانات خلفت خسائر مادية كبيرة وعزلت عشرات العائلات وحالت دون تحركهم.

وبدأت الأمطار في التساقط عصر الأربعاء، وبدأت السيول في التجمع شيئا فشيئا، لا سيما في المنحدرات والأودية، فأغرقت عددا من الأحياء الداخلية، بحسب الصحيفة.

وعبر العديد من سكان الأحياء المتضررة من جراء الأمطار عن استيائهم من تردي البنية التحتية التي لم تصمد أمام ساعة من الأمطار، وطالبوا السلطات بضرورة التحرك.

وقللت السلطات المحلية في قسنطينة من حجم الضرر الذي أحدثته الفيضانات الناجمة عن الأمطار، لكونها المنطقة الوحيدة التي تعرضت أمطار بسبب تجمع مياه الوادي.

ونقلت الصحيفة عن والي قسنطينة قوله إن جميع الآليات والإمكانات قد سخرت لإعادة فتح الطريق من أجل السماح للمواطنين بمواصلة مسيرهم والالتحاق بمنازلهم.


     المشاهدات : 4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .