المشاهدات : 5 التاريخ : 24-09-2018 03:31:31

حفيد الخميني يغادر إيران للعيش في مدينة عراقية

حفيد الخميني يغادر إيران للعيش في مدينة عراقية

عمان1:كشفت وكالة "خبر أونلاين" الإيرانية، الأحد، عن مغادرة حفيد زعيم الثورة الإيرانية الراحل روح الله الخميني، مدينة قم متوجها إلى العراق للعيش في إحدى مدنه.

وقالت الوكالة في خبر: إن "علي الخميني غادر إيران للإقامة في مدينة النجف العراقية لمواصلة نشاطه الديني والتدريس في حوزة النجف بدلا من حوزة مدينة قم".

ونقلت عن محمد رضا نائيني، أحد رجال الدين المقربين من علي الخميني قوله إن "الهجرة للجميع طبيعة بشرية لبناء شخصية الإنسان، خاصة أن الاستفادة من حوزتي النجف وقم، قد تشكل جزءا مهما في بناء شخصية رجل الدين".

وأضاف نائيني: "في مدينة النجف هناك أرضية واسعة للتدريس أفضل من قم، خصوصا لمن همه طلب العلم"، لافتا إلى أن "علي الخميني هاجر للنجف.. ربما سيبقى في هذه المدينة العراقية لعدة سنوات، ونأمل أن يكون هذا المكان أكثر إشراقا له". 

ويبلغ علي الخميني من العمر 33 عاما، وهو نجل أحمد الخميني الابن الثاني لمؤسس النظام، وهو أيضا صهر جواد الشهرستاني، وكيل المرجع الشيعي علي السيستاني في إيران.


     المشاهدات : 5

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .