المشاهدات : 2560 التاريخ : 10-11-2012 12:01:27

فضيحة كبيره في مهرجان تايكي البحر الميت..ممنوع الدخول للصحفيين الاردنيين

فضيحة كبيره في مهرجان تايكي البحر الميت..ممنوع الدخول للصحفيين الاردنيين

 عمان1: مُنع صحفيو الاردن من الدخول الى قصر المؤتمرات في البحر الميت مساء الجمعة رغم دعوتهم الى تغطية مسابقة "التايكي" الجائزة الاردنية التي تنظمها مجموعة البداد للاعلام.
وفي التفاصيل خصص منظمو الاحتفال بطاقات للصحفيين لتغطية المناسبة الوطنية كما اعتبرها الدكتور فطين البداد عند لقاءه وعدد من الاعلاميين والصحفيين قبل ايام من موعد الاحتفال.
تفاجأ الصحفيون بان البطاقة المخصصة لهم لا تسمح لهم بالدخول الى مكان الاحتفال رغم المسافة التي قطعوها لتلبية دعوة البداد.
التوتر ازداد بين الصحفيين و اللجنة المنظمة بعد منعهم من الدخول وبعد التوجيهات التي هي بحد قول الأمن "الخاص" ان على الصحافة الاردنية مغادرة المكان.
من جهه اخرى تضامن عدد من الصحفيين غير الاردنيين من ضمنهم الإعلامي اللبناني نيشان والذي انتقد اللجنة المنظمة للمهرجان والطريقة التي تعاملت بها مع الصحفيين الاردنيين وتهميشهم بالصورة التي شاهدها.
وقدّر نيشان الصحافة الاردنية وقال: يجب على الصحافة الاردنية ان تكون بالداخل قبل اي جهة جاءت للتغطية , واكد ان عبارة "ممنوع الدخول للصحفيين الاردنيين "عيب".
واعتذر نيشان بصفته الشخصية لا باسم "البداد" عن الموقف الذي حصل مع صحفيي الاردن.
وتعد جائزة تايكي من المهرجانات الفنية العديدة التي تحمل بطياتها ملامح الفن في الاردن والبلاد العربية ، واصالته ، عدا عن ان ريع هذا المهرجان يخصص لمجالات انسانية بحتة.


     المشاهدات : 2560
نور الدين
ياعيب الشوم علينا
1

علي احمد
لا يسعني الا القول ان المواطن الاردني غريب في وطنه ... عليه واجبات يجب تأديتها رسوم .. ضرائب .. خدمة علم ولكن لا حقوق له على ارض وطنه .. ان القلب ليحزن .. والعين لتدمع .. ولكن لا يأس مع الحياة .. وان الخير قادم ان شاء الله
2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .