المشاهدات : 188 التاريخ : 20-04-2018 03:44:55

إيران تهدد: أيادينا على الزناد وصواريخنا جاهزة للإطلاق

إيران تهدد: أيادينا على الزناد وصواريخنا جاهزة للإطلاق

عمان1:قال نائب رئيس الحرس الثورية الإيراني العميد حسين سلامي الجمعة، إن "القوات المسلحة الإيرانية أياديها على الزناد وصواريخها جاهزة للإطلاق، مؤكدا أننا "نستطيع استهداف المصالح الحيوية للأعداء في أي مكان نريد"، بحسب تعبيره.

وهدد سلامي في تصريحات نشرتها وكالة مهر للأنباء الإيرانية، الاحتلال الإسرائيلي بالقول: "نحن نعرفكم جيدا، وأنتم معرضون للضرر كثيرا، فليس لديكم عمق ولا نقطة ارتكاز، وأنتم محاصرون في أي مكان من الأراضي المحتلة من الشمال والغرب".

وأضاف قائلا: "ليس لديكم مكان للهرب، وتعيشون في فم الثعبان، والمقاومة اليوم أقوى بكثير من الماضي، لا تظنوا أن الحروب الجديدة ستكون كحرب تموز"، مشددا على أنه "ليس أمام الصهاينة سوى الهرب والسقوط في البحر".

واستكمل سلامي قوله: "لا تثقوا بقواعدكم الجوية، فهي في مرمى النيران وستتعطل سريعا، ولا تعقدوا الآمال بأمريكا وبريطانيا، لأنه لن يبقى لكم أثر عندما يصلون، لذلك لا تقوموا بحسابات خاطئة".

وأشار نائب الحرس الثوري الإيراني إلى أن "أمريكا واجهت الهزيمة في سوريا"، موضحا أن "الأمريكان في سوريا ليس لديهم أي استراتيجية وسياسة، فعندما يقومون بعملية ما ولأنها ليست مرتبطة بأي استراتيجية، فهي مثيرة للسخرية، كالعملية التي قاموا بها منذ عدة أيام"، وفق وصفه.


     المشاهدات : 188

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .