المشاهدات : 2 التاريخ : 08-11-2018 02:37:42

النهضة تؤيد تعديلات الشاهد وترفض محاولات بث الفتنة

النهضة تؤيد تعديلات الشاهد وترفض محاولات بث الفتنة

عمان1:أعربت حركة النهضة التونسية عن دعمها لرئيس الحكومة يوسف الشاهد خطوة التعديل الوزاري التي أقدم عليها لـ"تحقيق الاستقرار الحكومي والانكباب على معالجة القضايا الاقتصادية والأمنية والاجتماعية التي تواجهها البلاد".
وقال النهضة في بيانها إنها تدعم رئيس الحكومة انطلاقا من دوره كرمز لوحدة الدولة والضمانة الأساسية لنجاحها واستقرارها.

ورفضت الحركة "الحملات الإعلامية والدعائية التي عمدت إليها بعض قيادات حزب نداء تونس بغرض المزايدة والتشويش على العلاقة المثمرة بين الحزبين والتي ساهمت في تنقية المناخ السياسي بالبلاد خلال السنوات الأربع الأخيرة".
واستنكرت النهضة في بيان عقب اجتماع مكتبها التنفيذي برئاسة زعيمها راشد الغنوشي محاولات "بث الفتنة بين الحركة ورئاسة الجمهورية والتأكيد على احترام مؤسسة الرئاسة والدولة" مؤكدة في الوقت ذاته على "أن التباين في وجهات النظر حول موضوع الاستقرار الحكومي لا يعني تنكرا له أو سعيا للقطيعة معه".
ودعت الحركة  كافة الاطراف المعنية بـ"العدالة الانتقالية من ضحايا ومتهمين ومنظمات حقوقية إلى التعاطي بإيجابية مع المبادرة التي طرحتها النهضة لاستكمال المسار والتركيز على إنصاف الضحايا وتسوية الملفات العالقة في إطار السماحة والعفو وبعيدا عن التشفي والانتقام".


     المشاهدات : 2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .