kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 1900 التاريخ : 09-09-2017 02:51:26

الصبيحي : بعد نفي صدور بيان ( العربيات ) اسحب مقالي مع الاحترام !!

الصبيحي : بعد نفي صدور بيان ( العربيات ) اسحب مقالي مع الاحترام  !!

اتصل بي بعض ابناء عشيرة العربيات الكرام وابلغوني انه لاصحة لصدور بيان عن العشيرة يحذر من انتقاد اداء وزير الاوقاف  , وقالوا ان الاداء الوزاري اجتهاد انساني عرضة للصواب والخطأ ولا علاقة لذلك بالعشائرية  

وينشر عمان 1 رسالة او بيان النفي الصادر عن العشيرة 

وبناء عليه فانني اسحب مقالي المنشور بالخصوص وأعتقد ان السيد الوزير أيضا يثق بعمله وادائه ولا يحتاج الى دعم عشائري وهو يؤمن ان الاردن دولة قانون . 

اتمنى لمعاليه النجاح في عمله فالوطن هو الخاسر الاول من الفشل , وكل التقدير والاحترام للنخبة المثقفة من ابناء عشيرة العربيات الذين تنبهوا  للمقاصد الخبيثة من اصدار البيان المشبوه 

واترك نص المقال تاليا حتى يعرف القراء انه المقال المقصود بالسحب والتراجع : 

---------------------------------------------------------

لن انتقد وزير الاوقاف مرة أخرى

محمد الصبيحي

بعد صدور بيان شباب عشيرة العربيات يتوعدون بالويل والثبور لمن ينتقد ( ابن عشيرتهم ) معالي وزير الاوقاف  بقولهم عن الناقدين ( سنجعلهم عبرة لمن أعتبر )  فانني اعتذر من عشيرة العربيات واقدم الولاء والطاعة للشيخ مروان الحمود  فقد سبق أن انتقدت اداء معالي وزير الاوقاف .. فلا وزير الداخلية ولا مدير الامن ولا الدرك ولا القوات المسلحة ولا الدستور ولا القانون ولا عشيرتي ( الجزازية ) التي عدد افرادها حمولة ( بكب ) يمكنهم حمايتي اذا انتقدت معالي المبجل وزير الاوقاف  .

لن انتقد وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات حتى لو أعلن أن الحج في العام القادم سيكون الى بيروت .. بيروت بيروت  أمر معاليك  نحج الى ولي الله الحريري ..

سأكتفي بنقد رئيس الوزراء الذي لا يملك ميليشيا عشائرية تعاقبني  وسأتجنب ثلاثة عشر وزيرا في حكومته ابناء عشائر كبيرة  ( بتخوف )  وبعدها سأصب غضبي على الوزراء المقطوعين من شجرة ,  ولكن ماذا لو تنبه دولة الرئيس فاجرى تعديلا وزاريا تكون به الحكومة كاملة من ابناء عشائر كبيرة قادرة على أصدار بطاقة تأمين من النقد لكل وزير من ابنائها ؟؟

عندها سيظل الرئيس وحيدا خارج مظلة الامن العشائري  ولن يجد مناصا من الانزواء تحت مظلة وزير الاوقاف الوارفة الامن والامان والحصانة من النقد  ليغنيا معا ( على طريق السلط  يا  ما مشينا ) وهي اشهر أغاني الفنان عمر العبدلات  وقد وضع كلماتها صديقي  ( رويزق عربيات ) .

افكر اذن باعتزال الكتابة نهائيا !!

وبعد قصة المغدور فادي الخلايلة في عوجان وكيف تم قتله بالضبط كما يفعل مجرمو الحشد الشيعي في العراق  , وبعد أن نشر احد المواقع الاخبارية تقريرا خطيرا عن عصابات الاجرام في العالم السفلي الاردني  ومحاكمها غير المعلنة  ومكاتبهم التي تستقبل المدعين والمشتكين وتحصل الديون بالقوة  فانني افكر أيضا باعتزال المحاماة ..

,, الغريب أن معالي وزير الاوقاف لم ينتقد بيان شباب عشيرته  وأن معالي العين مروان الحمود ابن النظام و( كبير السلط ) لم يقدم استقالته ولم  ينتقد هذا البيان بصفته عضوا في السلطة التشريعية التي تشرع القوانين  وبصفته عضوا في مجلس الملك الذي يدعو الى سيادة القانون  ,

الغريب أن وزير الداخلية ( ابن السلط البار ) لم يقدم استقالته بعد  فهو مسؤول عن تراجع هيبة وسلطة الدولة  ..

طيب أعتزلنا المحاماة واعتزلنا الكتابة أين سنجد عملا ؟؟  أعلان ( صباب قهوة يطلب عملا في ديوان عشيرة كبيرة ) !!! يا ناس احنا في الاردن أم في الصومال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 


     المشاهدات : 1900
عبدالله شيخ الشباب
في مثل هذه الأحوال ؛ ربما لن يكفي سحب المقال ؛ لذا لابد من الإعتذار بالأقوال المصحوبة بالأفعال ، وبدون انفعال


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .