kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 232 التاريخ : 19-09-2017 08:17:24

نقل اخبار جريدتكم الموقرة

نقل اخبار جريدتكم الموقرة

السلام عليكم

بعد التحية وكل الاحترام

حضرة الفاضل رئيس التحرير ،، انني عم اقوم بنقل بعض من الاخبار المهمة بجريدتكم وانشرها بالفيس بوك حيث لدي الف ومئتان صديق ارجوا منك عدم الممناعة ‘‘‘‘ ويتم نقل الخبر ,, كلاتي

من هو الطفل قصي ضحية والده الذي صعقه بالكهرباء لتأديبه

نقلا عن جريدة عمان1الاخباري
عمان1:لا تزال الجرائم الواقعة على الأصول او الفروع تثير الاسى في الأردن، ففي واقعة جديدة اقدم آب في مدينة سحاب على التسبب بوفاة ابنه البالغ من العمر 13 عاما بعد ان صعقه بالكهرباء لتأديبه!.
خيوط الجريمة بدأت حينما قام اب بإسعاف ابنه الى مستشفى الدكتور جميل التوتنجي في مدينة سحاب بحجة اصابته بصعقة كهربائية الا ان الفحوصات الطبية على جثة الطفل بينت وجود اثار تربيط أسلاك على يديه وتعرضه جسده في أماكن مختلفة الى الصعق بالكهرباء.وبعد مواجهة الاب اعترف بانه قام بتعذيب طفلة وتربيطه وتعذيبه، بطريقة تقشعر لها الابدان.
من جانبه قال متصرف لواء الموقر صالح الوخيان ان التحقيقات الجنائية افضت الى وجود شبهه جنائية تم التحقيق فيها من قبل المركز الامني في اللواء.
واضاف ان الاب اعترف بفعلته وانه قام بتربيط ابنه بأسلاك ومرابط بلاستيكية وقام بمد اسلاك كهربائية الى يديه وقدميه واوصل التيار الكهربائي الى جسم الطفل حتى وقع بغيبوبة تامة وبعد ذلك قام بإسعافه الى المستشفى ليتبين وفاته.
وبين الوخيان انه تم تحويل الجثة للطبيب الشرعي وتحويل الأب الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى لاستكمال التحقيقات اللازمة معه.
شهود عيان في المنطقة قالوا أن الطفل " قصي " يمتاز بالخلق والتدين ، درس في مدرسة دينية داخلية في سيرلانكا ، حافظاً لـــ 27 جزءاً من القرآن الكريم ، حتى أنه استطاع في إحدى المرات القيام بالائمة بالمصلين في احد المساجد .
يشهد للطفل " قصي " بالاخلاق والذكاء ولا يوجد لدية اية مشاكل مع زملائه في المدرسة

مع بالغ تحياتي لكم

د - يوسف حواتمة مقيم في سوريا

--------------------------------------------------  

شكر لك أخي يوسف ولا مانع من نقل أي خبر مع الاشارة الى المصدر مع أننا نفضل أن تنقل الرابط الذي يظهر في أعلى الصفحة لكل خبر  وبمجرد نقل الرابط ( كوبي ) ووضعه على صفحتك سيظهر عنوان الخبر وصورته  وبالضغط على الرابط في صفحتك ينتقل القارىء الى موقع عمان 1 لتفاصيل الخبر والاطلاع على الموقع , وهذه الطريقة أفضل لأشهار الموقع وصفحتك معا 

رئيس التحرير 


     المشاهدات : 232

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .