sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 323 التاريخ : 11-11-2017 04:20:06

والدة القاضي هاني كنعان الى رحمة الله

والدة القاضي هاني كنعان الى رحمة الله

انتقلت الى رحمة الله الحاجة

فاطمة عبدالرحمن مصطفى كنعان

زوجة الحاج محمد عيد كنعان، والدة  المفتش الاول للمحاكم القاضي هاني كنعان  والصحفي في جريدة الرأي الزميل يزيد كنعان السبت. ، والدكتور فيصل، والمهندس اسامة، والمقدم المتقاعد سامي، والدكتور سفيان، والمهندس سليمان، والدكتور عيد، وفادية وماجدة وسلام. 
وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الأحد من مسجد كفرجايز الى مقبرة البلدة .
تقبل التعازي للرجال في ديوان ال كنعان في بلدة كفرجايز بمحافظة اربد، وللنساء في منزل زوج المرحومة في البلدة .
انا لله وانا اليه راجعون

اسرة عمان 1 تتقدم من عطوفة القاضي هاني كنعان والزميل يزيد وكافة افراد العائلة باحر التعازي داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون 


     المشاهدات : 323
القاضي محمد ناصر ناصر
. إنا لله وإنا إليه . إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة وادخلها فسيح جناتك. اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وإكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. . اللهم أرحم (فاطمة عبدالرحمن مصطفى كنعان) رحمة واسعة وتغمدها برحمتك. اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك.. اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك. اللهم أنزل نوراً من نورك عليها. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة... اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وإكرم نزلها وأدخلها الجنة بغير حساب.. برحمتك يا ارحم الراحمين .
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا.

ويارب ارحم
فاطمة عبدالرحمن مصطفى كنعان
يانور السموات والارض
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .