kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 282 التاريخ : 21-09-2017 03:47:10

الطراونة و المجالي يفتحان النار على العناني

الطراونة و المجالي يفتحان النار على العناني

عمان1:هاجم رئيس لجنة التربية النيابية النائب مصلح الطراونة، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير دولة لشؤون الاستثمار في حكومة هاني الملقي الاولى ' د. جواد العناني' بسبب تصريحاته الأخيرة.
وقال الطراونة على صفحته الشخصية على 'فيس بوك' بلغة التهكم: 'احنا بنعتذر الك معاليك، لازم ضغطنا على دولته للاستفادة من خبراتك وخبرات كل من أوصلنا الى حالة الرفاه الاقتصادي اللي وصلنا الها!'.
وتابع الطراونة 'الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام الى ٩٦٪‏ '.وقال العناني في تصريحاته انه اقدر من رئيس الوزراء الملقي في ادارة الحكومة في هذه المرحلة.
من جهته هاجم ايضاً النائب حازم المجالي عبر صفحته على الفيسبوك الوزير السابق قائلاً: جواد العناني شكله خارج التفكير السوي ،،،يطالب بأنه رجل المرحله ،،من ضعف الى أضعف والله يحمي شعبنا الطيب من ويلات هؤلاء
واضاف العناني في تصريحات لقناة الحقيقة الدولية بان الاردن يمر بمرحلة اقتصادية بامتياز، واقول واكرر بانني اقدر من الملقي في ادارة هذه المرحلة.وتابع : كانت هناك حساسية غير مبررة من الرئيس الملقي تجاهي ولا اعرف لماذا !. !.


     المشاهدات : 282

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .