المشاهدات : 271 التاريخ : 15-12-2017 06:44:49

الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر

الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر

عمان1:وصل الكابتن الطيار يوسف هملان الدعجة إلى عمان مساء اليوم قادماً من نيويورك.
هذا وتوافد مئات الاردنيين لمطار الملكة علياء الدولي في استقبال حاشد للطيار الدعجة.
وقال الدعجة في كلمة له فور وصوله المطار؛ غداً سأكون في وقفة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضاً لقرار ترامب، وسنقول له نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر.
الى ذلك أكد الطيار الأردني يوسف هملان الدعجة على رسالته التي انتشرت فى وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلام من خلال تسجيل صوتي يقول فيه 'سنحلق فوق فلسطين وعاصمتها القدس الشريف'.
وعبر الكابتن الدعجة أثناء مكالمة هاتفية مع فضائية معا عن مشاعره نحو فلسطين والقدس، ووجه باسمه واسم الأردنيين تحية للقدس وقال :' القدس في قلب كل عربي شريف'.

وقال الدعجة :' أنا أطير عبر أجواء فلسطين منذ زمن وفي القلب غصة، وفي ذلك اليوم كان على متن الطائرة ركاب يهود وأمريكيون ومن شتى بقاع العالم، وأردت أنا أوصل رسالة مني أنا كأردني يعشق فلسطين'، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أن أحدا يسجل حديثه وأنه سينتشر التسجيل بهذا الشكل وإنما كانت كلمات عفوية أراد أن يوصلها للركاب الأجانب.
وفي ختام المكالمة وجه الكابتن الدعجة، رسالة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، باللغة الانجليزية طلب منه بعد أن عرفه بنفسه وأخبره 'أنا الآن بجانب برجك 'برج ترامب'، قرارك ليس صحيحا، وإذا تود أن تهدى إسرائيل أراضي فاهديها من أراضي بلدك الولايات المتحدة وليس القدس فالقدس ملك للفلسطينيين'.


     المشاهدات : 271
عبدالله شيخ الشباب
أمر جميل يا عاشق فلسطين؛ مافعلته في لفت انتباه الملايين ، لكني أودالتنوية في كل وقت وحين ؛ بأن القدس ليست فقط للفلسطينيين ؛ بل هي لكل العرب وجميع المسلمين


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
1

عبدالله شيخ الشباب
لاشك إنه تصرف عظيم نال اعجاب المُحبين ؛ لكنه أغضب الصهاينة والمتصهينين


عبدالله شيخ الشباب
طالب جامعي ـ سنة خامسة هندسة
2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .