المشاهدات : 345 التاريخ : 11-01-2018 12:28:20

اللواء المتقاعد الذيابات : هذا ما تحدثنا به مع الملك

اللواء المتقاعد الذيابات : هذا ما تحدثنا به مع الملك

عمان1: أكد اللواء المتقاعد والعين الأسبق ثلاج باشا الذيابات ، أن زيارة جلالته لمنزله في كفر جايز برفقة سمو ولي العهد الأمير الحسين ، بمثابة نيشان فخر ،لمحافظة إربد ، حيث كان اللقاء ثقيلا بمضمونه وحضوره ويركّز على محاور محلية وعربية هامة .
ولفت اللواء الذيابات  معه، أن جلالته كان يستمع إلى الحضور، منوها أنه تم التطرّق إلى الأوضاع الاقتصادية العصيبة التي يُعاني منها الأردنيون حيث الفقر والبطالة وقلة الدخول التي بالكاد تكفي قوت يومهم.

وزاد ' جلالته التقى بعدد من المتقاعدين العسكريين ، وشخصيات نخبوية من إربد ، ومواطنين ، ولم يقتصر الحديث على موضوع دون غيره ، بل تم الحديث عن القرار الأمريكي الأخير بشأن القدس، والوقفة الأردنية بهذا الشأن، عدا عن الحديث عن الإرهاب بكافة أشكاله ، وكيفية كبح جماحه، بجهود الأجهزة الأمنية الحثيثة ، التي يقع على عاتقها الحفاظ على أمن الأردن واستقراره '.
وعبّر الذيابات عن سعادته بلقاء جلالته ،وولي العهد، لافتا ، إلى أن اللقاء كان موزونا وثقيلا ، حيث استمع جلالته لعدد من المتقاعدين العسكريين ، كونهم جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، عدا عن كون لديهم دور فعال ومنجزات هامة من أجل الوطن ، وامتلاكهم مخزونا فكريا على المستوى المحلي والإقليمي ، وفي جميع المجالات.
لافتا، أن الزيارة جاءت من منطلق إيمان جلالته بأهمية اللقاءات المتكررة مع شرائح المجتمع المختلفة ، للوقوف على أهم القضايا المحلية وغير المحلية ، والاستماع إلى أهم المطالب وما يهم الأردنيون.
واختتم قائلا ' ليس غريب على جلالته أن يكون قريبا من شعبه ، بل يحاورهم ويلتقي بهم ، كما أنه ابدى تفاؤله بمعالجة القضايا الاقتصادية كونها الشغل الشاغل للأردنيين ،أمام التحديات الاقتصادية خاصة في الآونة الأخيرة '.


     المشاهدات : 345

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .