المشاهدات : 287 التاريخ : 22-06-2018 02:45:46

وزير أردني يستخدم وسائط النقل العام

وزير أردني يستخدم وسائط النقل العام

عمان1: كشف الرئيس التنفيذي السابق، لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن استخدام وزير الاتصالات الجديد، مثنى الغرايبة، لواحدة من وسائط النقل العام، للوصول إلى جلسة حوارية في منصة زين للإبداع، الخميس.

وقال الهناندة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الخميس، "وزير الاتصالات يصل الى الجلسه الحواريه في منصة زين للابداع، قبل عشرين دقيقه من الموعد، ويصل مستخدما المواصلات العامه المقدمة من خلال التطبيقات الذكية".

وعاد هناندة، ليمتدح الغرايبة، في تغريدة أُخرى، الجمعة، قائلا "مثنى غرايبه يوم أمس (الخميس)، اعطى معنى جديدا ومتطورا لمفهوم الوزير، بتصرفاته، حديثه، صراحته، صدقه، قربه للناس، فهمه للمسؤولية".

وتابع هناندة في نفس التغريدة "رأينا وزيرا يعيش مسؤولياته لا منصبه؛ الله يوفقه ويعينه على مهمته، وسنكون له العون دائماً ان شاء الله وبتكاتف الجهود وهذا النهج الجديد سنصنع المعجزات".


     المشاهدات : 287

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .