المشاهدات : 2 التاريخ : 05-11-2018 10:38:55

بني ارشيد منتقدا الطراونة : شغل عوني مطيع

بني ارشيد منتقدا الطراونة : شغل عوني مطيع

عمان1 : كتب القيادي في جماعة الاخوان المسلمين الشيخ زكي بني إرشيد في صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك منتقدا تصريحات رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، والتي استهجن فيها الكم الهائل من المخالفات تقرير ديوان المحاسبة ، حيث طالب بالتركيز على النوع وليس الكم .
وكتب بني ارشيد

عندما يطلب رئيس السلطة الرقابية من ديوان المحاسبة ان يركز على النوع عند إعداد التقارير وليس على الكم، فاعلم انك في الأردن.
#مش شغلك يا مواطن.
#ولا شغل ديوان المحاسبة.
#ولا المركز الوطني لحقوق الإنسان.
#شغل عوني مطيع.
أردن عظيم يواجه كل هذه المصائب.
وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة قال امس الاحد حول تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017 ، انه يحتوي على كم هائل من الاستيضاحات، ويحتوي كميات كبيرة من الملاحظات.
وأضاف الطراونة أن الكم الهائل من الاستضاحات للوزارات والهيئات الحكومية، "لم يكن في محاله في كثيرٍ من الاحيان، بالرغم من توجيهات سابقة من المجلس لديوان المحاسبة بالذهاب للنوع وليس للكم”.
وأكد الطراونة أن هناك قيداً ورد حول مجلس النواب في تقرير 2015 لم يغلقه الديوان حتى اليوم، متمنياً أن يتجه الديوان إلى التقليل من الاستضاحات في السنوات القادمة والبحث عن النوع.


     المشاهدات : 2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .