المشاهدات : 6 التاريخ : 19-11-2018 01:11:08

جمال ريان يدعو للبحث عن دحلان

جمال ريان يدعو للبحث عن دحلان

عمان1:دعا الإعلامي الأردني في قناة الجزيرة، جمال ريان، "للبحث" في معظم الدول العربية، عن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

وكتب ريان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، معنونة بـ"تحذير"، "ابحثوا عن محمد دحلان في معظم الدول العربية".

وأوضح ريان، "محمد دحلان: أحد أعضاء منظومة إسرائيلية تعمل تحت غطاء "مستشارين"زرعتها اسرائيل في معظم  مراكز صنع القرار".

وكشف الإعلامي الأردني، أن هذه المنظومة، "مهمتها التنسيق الأمني  والسياسي والإعلامي مع اسرائيل".

تغريدة جمال ريان جاءت، بعد ساعات من نشر صحيفة "يني شفق" التركية، تقريرا قالت فيه إن  فريقا متربطا بدحلان وصل إلى تركيا قادما من لبنان قبل يوم واحد من جريمة القتل.

وأوضحت أن الفريق المكون من أربعة أشخاص دخل القنصلية في يوم مقتل خاشقجي، مشيرة إلى أن الاستخبارات التركية تمتلك صورا تظهرهم في موقع الحادث.

ولفتت الصحيفة بحسب مصادر مطلعة، إلى أن الفريق كانت مهمته مسح الأدلة والدلائل المتعلقة بجريمة القتل، وبقي ثلاثة أيام في تركيا.

وذكرت أن وحدات الأمن التركي توصلت إلى أسماء الفريق وتفاصيل متعلقة بأنشطته.

وأشارت إلى أن الفريق وصل إلى تركيا في الأول من تشرين الأول الماضي، بجوازات سفر مزورة، وجلبوا إلى القنصلية معدات تقنية ومستلزمات كيميائية، واقتصرت مهمتهم أيضا على مسح الأدلة وإزالتها، ومن ثم غادروا في الرابع من الشهر ذاته.

وفي وقت سابق كشف مصدر صحفي تركي ان خاشقجي تلقى اتصالا من دحلان قبل نحو 24 ساعة من حادثة اختفائه. وبين المصدر ان الاتصال استمر 45 دقيقة ، بحسب التحقيقات التي اجرتها السلطات التركية، دون ان يكشف عن تفاصيل الاتصال.


     المشاهدات : 6

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .