المشاهدات : 577 التاريخ : 10-06-2017 12:17:38

زعران ودواوين مجمع بازار عمان / شارع سقف السيل

زعران ودواوين مجمع بازار عمان / شارع سقف السيل

زعران و دواوين مجمع بازار عمان / شارع سقف السيل

للعام السادس على التوالي يتواجد في المنطقة الواقعة انطلافأ من مجمع (بازار عمان ) وحتى مجمع (قصرعمان ) خمسيني منحرف دواوين غالبأ ما يوضع تحت الاقامة الجبرية بين الحين والاخر يقود مجموعة (عصـــــــابة)لا تتعدى اصـــابع اليد مكونة من بعض ابنائه وبعض اقاربة معروفون لدى جميع الاجهزة الامنية سـجلهم حافل بعشــرات القيـــــــــــــود الامنية والاجرامية اصحاب (ســوابق)(زعـــران) (دواويـــن) متعاطين . يتقمصـــون شخصية بائعي خلويات على بســــطة (وهو الكار الحركي المعلن) . لكن عمليأ وواقعيأ يمتهنــــــــــون وباحتراف (كار الدواوين والاعمـــال الخطرة).ولا نعلم ان كانوا يتمتعون بالحصانـــــــة؟!!.

يستهدفون وبايعاز مباشر  المارة والفتيات واصحاب البســطات البســطاء واصحاب المحلات والمجمــــــــــعات بطرق مختلفــة , كل ذلك لتهيئة الظروف لفرض الخــــــــــاوة.
بخصوص المــارة: يتم شـــراء الخلويات منهم أو بيعــها لهم بالاكـــراه والعنف وتحت التهــديـد والشجاروالضرب والايذاء والتبلي والتجني والنصب والاحتيال. فضلأ عن اسـتهداف الباعــــة المتجولين واخذ الطلبات منهم عنوة. وكذلك التحـرش بالفتيـــات وملاحقتهــــم داخـــل المحلات والتحرش بالاجانب والســياح. وكما يتم استهداف اصحـــــاب البســــطات البســطاء من خلال ســـــــرقة خلوياتهم ومضايقتهم وتهديدهم ومهاجمتهم وايذائهم اما الطرد او دفع الخـــاوة دوريأ
أما جرائمهم بخصوص اصحاب المحلات والمجمعات فهي لا تعد ولا تحصى:-
ابتدأ من جرائم وضع البسطات على مداخل المحلات والمجمعات مباشرة بغرض الاستفزاز الى جرائم ادخال بســطاتهم داخل المحلات والمجمعات بالاكراه الى جرائم انتهاك حـرمة المحلات والمجمعات وملاحقــة الفتيات بداخلها ومحاولاتهم وضع اليــد عليها بالقوة مدعين باطلأ ان هذة المحلات تعود ملكيتها لهم وبالمقابل على المحلات والمجمعات دفع الخاوة لة ولهـــــــم . وكذلك محاولاتهم أستدراج اصحاب المحلات والمجمـــعات للاشـــتباك معهم أما مباشــرة أوعن طريق افتعـــال مشاجرات وهمية فيمابينهم بغرض الدخــول الى داخل المحلات والعبث بها وســرقتها وايــذاء اصحابها واذا ما تم ذلك يدعون انة حصل عن طريق الخطأ . فهم خبراء بعالم الجريمة والعالم السفلي وباستمرار يهددون اصحاب المحلات باحراقــــها بغرض فرض الخـــاوة ويشـــتـمون ويتطاولون على الدولة والامن . علمأ بان مجمع بازار عمان تم اغلاقة وان اكثر من ثلاثــــــة محلات ضمن المنطقـــة المذكـــورة قد هجــرهـا اصحابها بسببهم .
- ان استمرار الوضع على ما هو علية ما هو الا نذير شـر وشـؤم . لان طاقتنا على التحمل قد اسـتنزفت ولان الجــرائم والتعـديات قد عـمت وزادت وفاضـت واصبح الامر لا يطـاق. فاما ان نهجر محلاتنا او استخدام حقنا الشرعي والقانوتي للدفاع عن محلاتنا ومجمعاتنا وممتلكانتا وارواحنا. (علمأ بان اصحاب ثلاثة محلات في هذة المنطقــة قد هجرها اصحابها وكما ان مجمع بازار عمان قد اغلق بسببهم) .

أن القبض على هؤلاء الاشرار والمجرمين والمعتدين ومعاقبتهم وابعادهم عن هذة المنطقة و بخاصة الشخص الخمسيني الذي يقودهم لهو مطلب قانــوني وشــرعي وعشائري. منعأ للجريمـة من خلال انزال اغلظ العقـوبات بحقة وبحقهم ,واخذ الضمانات الكــافية والكفيلــة لردعة وردعهــم . لضمان عدم تكــرار جرائمهم واجتثاثهــم من هذة المنطقة الحيوية التجارية حفاظا على الامــن والارواح والممتلكــــات.

وكلنا ثقة بمعالي وزير الداخلية وعطوفة المحافظ بالتعامل الفعال والمستمر معهم واجتثاثهم ,منعأ للجريمة في ظل صاحب الجلالة الهاشمية المظفرة.


     المشاهدات : 577

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .