المشاهدات : 306 التاريخ : 04-01-2018 09:26:41

لمصلحة من اضراب الشاحنات

لمصلحة من اضراب الشاحنات

لمصلحة مين اضراب الشاحنات ....
جاء إعلان إضراب الشاحنات بميناء العقبة عن النقل ضربة لكل الجهود لفتح أسواق جديدة لصناعات الوطنية بعد تعطيل حدود مع الأشقاء العراق وسوريا لسنوات وعشرات المصانع والايادي العاملة والخدمات المساندة تعاني من ركود وبطالة وخوف نتيجة توقف حركة تجارة الترانزيت ...
بعد الجهود الحثيثة من الحكومات لكسر القيود أمام حركة التصدير والترانزيت وفرص عمل  استبشر الجميع خير بفتح السوق العراقي لصناعات الأردنية ..
وهذا تطلب جهود وزيارات وحوارات حتى جاء الفرج من الله وجهود الأوفياء الأردنيين وكان يوم مشرق بالكرامة لتعود حركة التجارة من جديد ..
ونسمع وبدون مقدمات إضراب حركة الشاحنات مع ان الحوار هو طريقنا ولا طريق لنا سوى الحوار والحوار وحشد كل الداعمين البحث أسباب الاضراب والإضرار على القطاعات المعنية ..
نحن لا نحمل أحد المسؤولية وكان على السادة النواب بالعقبة التحرك لاحتوى اي تحرك يعطل الحركة التجارية وتولي الحوار والمفاوضات بين الأطراف المعنية لا ان تترك الأمور للفراغ وهو هي النتيجة محاولة شل حركة النقل من العقبة وهو اضرار باقتصاد الوطن دون حسابات من سيدفع ثمن الأضرار بعد رفع الدعم عن أولويات السلع .
اكيد المواطن بسبب هيك تصرفات وغياب الحوار والنواب والنقابات والجمعيات والأحزاب والإعلام نحن بمركب الوطن والمسؤولية مشتركة ومن تجاهل أولويات مفاوضات هو من يتحمل المسؤولية مع التأكيد نرفض الإضرابات مهم كانت ونحن بأمس الحاجة لكل دقيقة لنعمل لنعيش بكرامة فما عاد لنا رغبة ننتظار مساعدات مشروطة.
وعلينا الاعتماد على أنفسنا باعلان الجميع نحن شركاء وعلى المسؤول المبادرة للميدان وهو موظف لخدمة القطاعات وكل قطاع علية دور في حماية انجازات ومكتسبات مملكتنا دار السلام لنا .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب شعبي محمد الهياجنه


     المشاهدات : 306

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .