المشاهدات : 609 التاريخ : 08-02-2018 10:16:08

الهئية الخيرية الهاشمية

الهئية الخيرية الهاشمية


الهيئة الخيرية الهاشمية ....
من سنوات تمارس دورها الريادي بالعمل الإنساني الخيرية
داخل مملكتنا وعلى أراضي الأشقاء والأصدقاء .
بدعم وتوجية هاشمي كريم برسالة عنوانها الهيئة الخيرية الهاشمية سراج الخير بعالم يسودها الظلم والقسوة وصراع دموي تدميري .
والمتابع لنشاط الهيئة الهاشمية لا بد من وقفة تعجب واحترام لنشامى الهيئة على ترجمة التوجيهات بدقة وأمانة من خلال برنامج متواصل للوصول لكل من هو بحاجة لرعاية .والاهتمام والمساندة بدعم عيني وطبي ومالي .
جهد اكبر من الكلام أو مقال.
لكن الأمانة تقتضي التوضيح .
انجازات تتجاوز سقف البرامج والشعارات من خلال برامج تأهيل وتدريب لمهن لها فرص عمل لربات البيوت والشباب والصبايا ..
لمحاربة الفشل والفقر والبطالة .
دورات ومدربين فعل وحقيقة وتسويق ومراقبة ومتابعة
بدورات تدريب مؤمن بمواصلات ووجبة غذاء لكل متدربة ومن خلال المتابعة لبرنامج الخياطة والطبخ لمدة شهر بوجود مدربين مؤهلين وعند التخرج تم تسليم كل متدربة ماكنة خياط بقيمة 200 دينار وادوات مطبخ بنفس القيمة مع متابعة من قبل الهيئة لانتاجية المتددربات والعمل على فتح أسواق لهم .
قصص نجاح تستحق الحديث والمتابعة من خلال نشامى الهيئة الهاشمية اصبح اليوم يشار لهم بافتخر والاهتمام ومرجعية لكل نشاط وجب مطالعة منهجية عمل الهيئة لتكون مدرسة للاخرين لعل نلمس حقيقة البرامج التي يتحدث عنها اصحب الصور على قصص أقرب لتسلية اليومية .
وياريت يتم تطبيق منهجية عمل ورؤيا الهيئة الخيرية الهاشمية في خدمة المجتمع المحلي عبر رسائل هي اليوم قصص نجاح قول وفعال .
حي الله فرسان الهيئة الهاشمية
حمى الله مملكتنا وقيادتنا
كاتب محمد الهياجنه


     المشاهدات : 609
حسام عبد الجليل
أنا من سورية وأعيش في الشمال السوري لدي اسرة ومصروف كبير وأحمل شهادة الخدمة الاجتماعية اختصاص ارشاد اجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة ومعلم صف لمدة 7 سنوات ولم احصل على لي فرصة عنل نتيجة المحسوبيات ..انا لا اريد مالا ولا معونات بل اريد مساعدتكم في تامين فرصة عمل وفي اي مكان في العالم ولكم جزيل الشكر والدعاء رقمي 00963930645913
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .