sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 198 التاريخ : 07-11-2017 05:35:24

مدعوم تجاوز الـ 60 ويدير شركتين حكوميتين ويطمح في الثالثة

مدعوم تجاوز الـ 60 ويدير شركتين حكوميتين ويطمح في الثالثة

عمان1: بالرغم من أن رئيس الوزراء يرفض تجديد أو تعيين موظفين لمن يزيد عمرهم عن 60 عاما، الا أن مدير عام أحدى الشركات الصناعية الحكومية البالغ من عمره المديد 63 عاما، هو مدير تنفيذا لاحدى الشركات الاستثمارية التابعة للضمان الاجتماعي وبراتب بألاف الدنانير.
 المدير وهو مدعوم من العيار الثقيل بسبب علاقاته برئيس وزراء سابق وهو من مراكز القوى في الدولة، نسب بتعين نفسه عضو في مجلس أدارة احدى الشركات الحكومية المملوكة لأكثر من وزارة ومؤسسة حكومية، مقابل مبلغ 500 دينار شهريا يتقاضاها عضو المجلس، علما ان قرار تنسيب نفسه غير قانوني كون رئيس مجلس أدارة الشركة التي يديرها لم يدعو لاي اجتماع بهذا الشأن، وان التنسيب بالموافقة جاءت على وليمة غداء دعى لها أعضاء مجلس الادارة في مطعم (بيت عمر).
 للعلم فأن مدير عام الشركة الذي يعمل مديرا تنفيذا لشركة أخرى هو متقاعد من الضمان الاجتماعي، ويحصل على راتب بالاف الدنانير.


     المشاهدات : 198
الله لايوفقه ان شاء الله هو وجميع امثاله
الله لايوفقه ان شاءالله هو وجميع امثاله

انشاءالله يحط كل مامعه من مصاري اجرة مستشفى ودواء ، وما يطيب
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .