المشاهدات : 313 التاريخ : 12-02-2018 12:07:10

ادارة بنك محلي تدفع الالاف لمواقع و فضائية غير مرخصة

ادارة بنك محلي تدفع الالاف لمواقع و فضائية غير مرخصة

عمان1:يتوجه مساهمون في احد البنوك المحلية الكبيرة لعقد اجتماع هيئة عامة لمسائلة مجلس ادارة البنك عن بعض القضايا المالية المتعلقة بقراراتها مؤخرا.
الهيئة العامة و حسب مصادر خاصة تنوي مسائلة ادارة البنك عن مبالغ كبيرة جدا دفعتها الادارة لبعض المواقع الالكترونية و القنوات الفضائية " غير المرخصة " في هيئة الاعلام ، واذا كان بعضها مرخصا فانه يعمل تحت نظام البث التجريبي بطريقة احتيال جديدة تتبعها ادارة تلك الوسائل الاعلامية ، تهدف الى جمع اكبر قدر من الاموال والعقود الاعلانية على مسميات تلك المواقع رغم ان منها ما هو مرخص و منها غير المفعل و العامل ، واخر تجريبي ، ثم يتم اغلاقها.
احد تلك العقود  تم توقيعه مع فضائية تبث تجريبيا و لا تمتلك ترخيصا من هيئة الاعلام ، وبلغت قيمة العقد ما يقارب الـ 200 الف دينار ، تم توقيعها بسبب علاقة ادارة البنك مع مالك تلك الفضائية ودعم احد المسؤولين له ، بداعي التنفيعات !
المساهمون في ذلك البنك وبعدما علم عدد منهم بذلك العقد باتوا يصرّون على مسائلة الادارة والوقوف على تفاصيل تلك المبالغ التي يتم هنا وهناك ، وعن اسباب وهب تلك الاموال ، وعن قانونية العقود خاصة ان كثيرا منها يعود لوسائل غير فاعلة ومنها غير المرخص.


     المشاهدات : 313

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .