المشاهدات : 292 التاريخ :

تساؤلات ومعلومات مثيرة جداَ حول منفذ سطو بنك خلدا

تساؤلات ومعلومات مثيرة جداَ حول منفذ سطو بنك خلدا

عمان1:اكتفى البيان ألامني الذي تناولته وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية حول إلقاء القبض على منفذ عملية السطو على البنك العربي الإسلامي في خلدا ، وسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام ، دون ذكر اسم منفذ السطو المسلح ونشر صورته كما جرت العادة في البيانات الامنية التي سبقت مثل تلك العمليات خلال الشهور الماضية . 
تساؤلات طرحت وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ، فكانت لغة التحليلات تتصدر في إظهار بعض الأسباب ، فهناك من ذهب بان المجرم ما زال رهن الاعتقال ولم يتم استجوابه لحظة إصدار البيان ، في حين ذهب آخرون بان سياسة جهاز الأمن العام في ظل قيادته الجديدة للباشا الحمود ترفض نشر الصور والأسماء لمنفذي عمليات السطو المسلح على المؤسسات والبنوك ، والاكتفاء بالتحقيق وجمع كافة المعلومات ثم التحويل للمحاكم المختصة ليعاقبوا وفق احكام القانون .

الى ذلك كشفت مصادر أن منفذ السطو المسلح على بنك خلدا صباح اليوم الاحد، توجه الى منزله مباشرة عقب تنفيذه العملية وسرقة المبلغ.
وقال المصدر إن منفذ السطو وهو أردني الجنسية ومن أحدى العائلات المشهورة التي ترتبط اسمها بمسؤول كبير، ترك جزء كبير من المبلغ المسروق في منزله إضافة الى السلاح الذي استخدمه في عملية السطو، وأخذ جزء بسيط من المال وتوجه الى مطار الملكة علياء على الفور.
واضاف ان السارق كان ينوي الهرب الى تركيا عبر مطار الملكة علياء الدولي.


     المشاهدات : 292
طفل سنة أولى حضانة
قال المصدر إن منفذ السطو وهو أردني الجنسية ومن أحدى العائلات المشهورة التي ترتبط اسمها بمسؤول كبير

إذاً، هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم نشر معلومات عن هذا الحرامي
1

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .