المشاهدات : 9 التاريخ : 22-10-2018 12:25:55

ضابط في الامن يرفض رشوة (10) الاف دينار

ضابط في الامن يرفض رشوة (10) الاف دينار

عمان1: أعرب المواطن العراقي (م.هـ) عن إعتزازه وتقديره لشهامة و نخوة أحد مرتبات الأمن العام الملازم (أ.م.ع) وموقفه الرجولي ورفضه أن يتم الزج به في قضية لا اخلاقية بالرغم من إغرائه بالمال و وقوفه مع الحق والذي ينم عن شيمة اصله.
وبحسب المعلومات فقد تقدم الملازم (أ.م.ع) من مرتب الامن العام بشكوى ضد المواطن العراقي (أ.ع.ع) بتهمة الرشوة و إختلاق الجرائم ، حيث اقدم المواطن العراقي (أ.ع.ع) على عرض رشوة على الملازم (أ.م.ع) و إغرائه بالمال لغاية تلفيق تهمة للمواطن العراقي (م.هـ) نتيجة خلاف مالي بينهما ، بحيث يقوم الملازم (أ.م.ع) بحكم عمله في جهاز الامن العام بإستدراج (مومس) للإيقاع بالمواطن العراقي (م.هـ) وإتهامه بهتك العرض او الاغتصاب مقابل مبلغ (10.000 دينار اردني) 3000 دينار منها تدفع للمومس ، او أن يقوم بتلفيق قضية مخدرات بحقه لغايات حبسه و تشويه سمعته .
 و على اثر ذلك تقدم الملازم (أ.م.ع) بشكوى رسمية ضد المواطن العراقي (أ.ع.ع) من خلال المحامي صالح ابوجيش وسجل الدعوى لدى مدعي عام عمان .


     المشاهدات : 9

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .