المشاهدات : 208 التاريخ : 15-05-2018 02:46:50

أبو عابد يكشف عن تشكيلة النشامى .. ووجه جديد يتصدّر القائمة

أبو عابد يكشف عن تشكيلة النشامى .. ووجه جديد يتصدّر القائمة

عمان1:أكد جمال أبو عابد المدير الفني لمنتخب النشامى في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة للكشف عن تشكيلة منتخبنا الوطني للمرحلة التحضيرية المقبلة ، على أن خيارات اللاعبين تعتمد على كل مرحلة ، لافتاً إلى أن هناك أعمدة رئيسية ستكون موجودة من الآن بحسابات الجهاز الفني لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وقال ابو عابد في المؤتمر الصحفي : “اللاعبون الجدد خضعوا لفترة تجربة ، لكن الاسماء الجديد لا تخرج عن اسمين أو ثلاثة على ابعد تقدير ، وذلك لمعرفة مدى انسجامهم مع المنتخب الوطني” ، لافتاً إلى أن هناك أعمدة رئيسية للمنتخب وهناك أيضاً منافسة شديدة على بعض المراكز والافضل سيكون في التشكيلة.

وفيما يتعلق بالوجه الجديد المنضم لتشكيلة النشامى ، أجاب أبو عابد : “#جيمي_سياج من اللاعبين الذين نتوسّم بهم خيرا ، عمره 23 عاماً ويبلغ طوله 184 سم ويلعب بمركز رأس الحربة ، ويعتبر من ناشئي فريق ريال مدريد ثم انتقل إلى خيتافي وبعدها للدراسة في أمريكا ، ويلعب الآن مع اوكلاهوما سيتي الامريكي بدوري الدرجة الثانية للمحترفين”.

واستطرد : “وفقا للمشاهدة الأولية للاعب ، فإنه قد يكون الحلقة المفقودة التي نبحث عنها في الخط الامامي لتشكيلتنا ، لن نتوقف في البحث عن اللاعبين بكل مكان ، حتى نستقطب الأفضل منهم للمنتخب قبل نهائيات آسيا 2019 بالامارات”.

واضاف : “اعتقد أن الحدث الآسيوي المقبل يُعد الافضل من أجل تسويق اللاعبين لأنفسهم سواء في الداخل او الخارج ، ويعتمد ذلك على المستوى الفني الذي سيظهروا فيه ، هذه رسالة للاعبين من أجل القتال على هذا الهدف والمتمثل بالتواجد في تشكيلة المنتخب الوطني”.

وعن استبعاد جوناثان التميمي ومالك عبدالهادي من التشكيلة الحالية ، أشار : “الدوري هناك يختلف عن موعد الدوري في المناطق الاخرى ، لا زالوا مرتبطين ببطولات رسمية ، نحن نعتبرهم من اللاعبين المهمين ، وقد يكونوا متواجدين في التشكيلة النهائية لكأس آسيا بحال اثبتوا قدراتهم وتفوقوا على منافسيهم من اللاعبين المحليين على مراكزهم”.

وتابع : “مرحلة الاعداد متسلسلة وتبدأ من أيلول / سبتمبر المقبل بإقامة مباراتين ، واحدة مؤكدة مع منتخب عُمان يوم 11 ، فيما لا تزال هُناك مفاوضات مع منتخبات ايران والبحرين واوزبكستان لخوض المباراة الثانية”.

وختم حديثه بالقول : “سنواجه منتخبان بحجم البانيا و #كرواتيا في تشرين الثاني / نوفمبر المقبل ، نحن نُراسل جميع الدول وستكون المباريات داخلية في عمّان ، والمرحلة الأخيرة ستكون بشهر كانون الاول / ديسمبر المقبل ، ونُعول فيها بأن يكون المنتخب قد وصل إلى الجاهزية التامة”.


     المشاهدات : 208

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .