المشاهدات : 211 التاريخ : 15-05-2018 08:42:14

إيقاف مباراة بلعما ودار الدواء بسبب الشغب الجماهيري

إيقاف مباراة بلعما ودار الدواء بسبب الشغب الجماهيري

عمان1:لم يكتب لآخر دقيقتين من مباراة #بلعما و #دار_الدواء أن تكتملا بسبب احداث الشغب التي احدثتها جماهير بلعما بعد تسجيل دار الدواء لهدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق.

ولم تنجح محاولات قوات الدرك باحتواء الشغب واخراج الجماهير من أرضية ملعب الأمير محمد بالزرقاء لاستكمال الدقيقتين المتبقيتين من زمن المباراة ، كما تعذر على حكم المباراة احمد فيصل إطلاق صافرة النهاية بعد مغادرته أرضية الملعب ولاعبي الفريقين تحت الحراسة الأمنية.

وسيكون اتحاد كرة القدم صاحب القرار طبقا للتعليمات فيما يتعلق بنتيجة المباراة ، والمتوقع أن يتم فيها تخسير بلعما بنتيجة 3-0 ، حيث تنص المادة 95 من اللائحة التأديبية لاتحاد الكرة على ما يلي :

1- في حال قيام جمهور النادي بالدخول الى ارض الملعب والتعدي بالضرب او اثارة اي نوع من انواع الشغب من شأنه تعطيل اللعب او احتمالية التأثير على سلامة اي من المذكورين في المادة 4 من اللائحة ، يغرم النادي بما لا يقل عن 2000 دينار.

2- في حالة ان ترتب على اي من الافعال المذكورة في الفقرة 1 من هذه المادة انهاء المباراة تتخذ العقوبات التالية:

أ- تخسير النادي للمباراة 0-3 ما لم تكن النتيجة اكبر من ذلك لصالح الفريق الآخر ، فيتم عندها اعتماد النتيجة الفعلية.


     المشاهدات : 211

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .