المشاهدات : 255 التاريخ : 16-06-2018 09:45:00

ميسى يهدر ركلة جزاء امام ايسلندا

ميسى يهدر ركلة جزاء امام ايسلندا

عمان1:فشلت الأرجنتين في تحقيق الفوز على نظيرتها الـ”مغمورة” أيسلندا و اكتفت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ضمن بطولة #كأس_العالم 2018 الجارية حالياً في روسيا، سجل هدف التانغو أغويرو في الدقيقة 19 و لأيسلندا فيبنوباغسون في الدقيقة 23.

بداية اللقاء، أظهرت أن الفريق الأيسلندي المشارك لأول مرة بتاريخه في العرس العالمي، لم يأتي لملعب “سبارتاك” للرضوخ تحت رحمة ميسي ورفاقه، لأن الدقائق الأولى أعلنت عن كرة خطيرة لبوغانسون علت عارضة كابايرو بقليل، ليرد عليها تالافيو بعد كرة ميسي الثابتة و لكن بأحضان الحارس.

الدفاع الأرجنتيني كان علامة فارقة في تراجع أداء رفاق ميسي، فالكرات التي كان يشتتها أوتامينيدي و روخو و ماسكيرانو دائماً تجد المتحفزين من الاسكندنافيين.

هذا الأمر لم يعجب أغويرو، الذي افتتح النتيجة بكرة جميلة أسكنها ببراعة سقف المرمى، رغم غابة من السيقان كانت على مقربة منه تراقبه، وأتبعه ميسي بكرة صاروخية ردها الحارس.


     المشاهدات : 255

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .