المشاهدات : 203 التاريخ : 20-06-2018 08:20:20

السعودية تودع مونديال روسيا برفقة مصر والمغرب

السعودية تودع مونديال روسيا برفقة مصر والمغرب

عمان1:تأهلت روسيا مستضيفة نهائيات كأس العالم لكرة القدم إلى دور 16 بالبطولة بصحبة أوروغواي، عقب فوز الأخيرة على السعودية بهدف نظيف سجله لويس سواريز اليوم (الأربعاء)، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لتودع ثلاثة منتخبات عربية البطولة.

وتعني نتيجة اللقاء الذي أقيم في روستوف أون-دون أنه لن يكون بوسع السعودية أو مصر تخطي النقاط التي حصدها فريق المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف في رحلة البحث عن الصعود للدور الثاني. وستلعب روسيا أمام اوروغواي في الجولة الأخيرة بحثاً عن تحديد صاحب المركز الأول بالمجموعة.

وكان منتخب المغرب ودع أيضاً كأس العالم بعد خسارته امام البرتغال بهدف نظيف اليوم. وأحرز القائد كريستيانو رونالدو هدفاً من ضربة رأس بعد أربع دقائق من البداية ليقود البرتغال للفوز (1-صفر) على المغرب ليقترب بطل أوروبا من التأهل إلى دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم اليوم (الأربعاء).

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في البطولة إلى أربعة عندما دخل منطقة الجزاء ووضع ضربة رأس قوية في شباك المغرب.

وتصدرت البرتغال المجموعة بأربع نقاط ما يعني أن المغرب، الذي أهدر العديد من الفرص في الشوط الثاني، بات أول منتخب يودع البطولة عقب خسارته الثانية.
وستلتقي البرتغال، التي تعادلت (3-3) في مباراتها الأولى مع إسبانيا، في مباراتها الأخيرة مع إيران يوم الاثنين المقبل.
وأصبح رونالدو أكثر لاعبي أوروبا تسجيلاً للأهداف الدولية بعدما وصل إلى الهدف 85 مع بلاده. وسجل رونالدو ثلاثة أهداف خلال تعادل البرتغال (3-3) مع إسبانيا يوم الجمعة الماضي ليعادل الرقم القياسي الأوروبي للهداف الهنغاري الراجل فيرينتس بوشكاش برصيد 84 هدفاً.
وسجل مهاجم ريال مدريد الهدف الأول لبرتغال بضربة رأس في الدقيقة الرابعة ليصبح ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية بعد الإيراني علي دائي الذي أحرز 109 أهداف.


     المشاهدات : 203

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .