المشاهدات : 4 التاريخ : 14-09-2018 10:58:39

بيريز خدع لوبتيغي ومنعه من إبرام أي صفقة

بيريز خدع لوبتيغي ومنعه من إبرام أي صفقة

عمان 1 : رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع أي لاعب من الأسماء التي طرحا غوليان لوبتيغي مدرب الفريق الأول، والذي حدد عددا من الخيارات لتعزيز صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "دياريو قول" الإسبانية يوم الخميس إن المدرب لم يتلقَ ردا إيجابيا من بيريز لإجراء أي صفقة.

 

وقالت الصحيفة: تياغو إلكانترا أحد أبرز الخيارات التي أراد لوبتيغي ضمها، خاصة بعد رحيل كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكما أن رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا الإسباني كان أحد اللاعبين الذين أراد لوبتيغي ارتداءه اللون الأبيض، كما طلب التعاقد مع لاعب وسط وظهير، بعدما أعير ثيو هرنانديز إلى ريال سوسيداد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رفض دخول بيريز لسوق الانتقالات الصيفية، أنه لم يكن يريد المشاركة في عملية تضخم أسعار اللاعبين، وأراد فقط التعاقد بأسعار من الممكن أن تكون في المتناول.

وبحسب الصحف البرتغالية، شاهد لوبتيغي هذا الأسبوع هيكتور هيريرا لاعب وسط بورتو، والتقى باللاعب في أحد الفنادق التي كان يقيم فيها مدرب ريال مدريد مع زوجته، حيث ينتهي عقد اللاعب "28 عاما" في يوليو المقبل، ورفض تجديد عقده مع الفريق البرتغالي، لاسيما وأن إنتر ميلان الإيطالي كان يريد التعاقد معه في الصيف بـ 40 مليون يورو، لكن بورتو أغلق الباب، ولا يمكن أن يرفض بيريز فكرة التعاقد معه بشكل مجاني في الصيف المقبل.


     المشاهدات : 4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .