المشاهدات : 5 التاريخ : 07-11-2018 10:25:46

بورتو يتجاوز لوكوموتيف ويعزز صدراته للمجموعة الرابعة

بورتو يتجاوز لوكوموتيف ويعزز صدراته للمجموعة الرابعة

عمان 1 : عزز فريق بورتو البرتغالي تصدره للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 4 - 1 يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة، والتي شهدت أيضا فوز شالكه الألماني على غلطة سراي التركي 2 - صفر.

سجل أهداف بورتو هكتور هيرارا في الدقيقة الثانية وموسى ماريجا في الدقيقة 42 وخيسوس كورونا في الدقيقة 67 وأوتافيو دا سيلفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، في حين سجل هدف لوكوموتيف موسكو جيفرسون فارفان في الدقيقة 59.

ورفع بورتو رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، واقترب خطوة نحو التأهل لدور الستة عشر، بينما ظل لوكوموتيف موسكو بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، فاز شالكه على ضيفه غلطة سراي 2 - صفر.

تقدم شالكه بهدف سجله غويدو برغشنالر في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء وأضاف مارك أليكسندر أوث الهدف الثاني في الدقيقة 57. ورفع شالكه رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد جالطة سراي عند أربع نقاط في المركز الرابع.


     المشاهدات : 5

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .