المشاهدات : 5 التاريخ : 07-11-2018 09:00:50

دبي تتوّج ذا ماونتن بلقب أقوى رجل في العالم

دبي تتوّج ذا ماونتن بلقب أقوى رجل في العالم

عمان1: بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، قامت أول نسخة في الشرق الأوسط من مسابقة أقوى رجل في العالم في 26 أكتوبر بقلب صحراء دبي، حيث تحولت حلبه باب الشمس إلى مهرجان ترفيهي يضمُّ 15 فريقاً مختصاً لخدمة أكثر من 4000 زائر قدموا إلى دبي من كل أنحاء العالم حيث كان الدخول مجاني لطلاب المدارس وشجع الأطفال عائلاتهم للقدوم مع وجود العديد من الرياضيين ومدوني الإنترنت والسياح وعشاق الموسيقى، أتوا كلهم للمشاركة في هذا اليوم الحافل والمليء بالنشاطات المذهلة وبتشكيله هائلة من الأطعمه والمشروبات التي تم تحضيرها من قبل فريق الطهي المحترف لمنتجع باب الشمس الصحراوي الحائز على العديد من الجوائز..
تم تصميم مدخل الحلبة من قبل لاست اكزيت ليحاكي فلم ماد ماكس ويعطي شعوراً مذهلاً للزوارعند الدخول بتجربة صحراوية أصيلة وتبقيهم مندهشين بروعة التجربة.
افتتحت العروض بعرض مصارعة مثير وعرض أخاذ من مقاتلي معبد شاولين الصيني، وتضمنت الفعاليات ساحة للتزلج، مسار للسباق مليء بالعقبات، عروضاً تفاعلية مع الصقور والنسور، فرقة بلود بلاك إيغلز للدراجات النارية، راقصي الكابوريا، ألعاب نارية، عرضاً مذهلاً من فناني النار من هاواي، عروض ملاكمة وتمارين رياضية أيضاً.
بدأت منافسة أقوى رجل بالعالم بجر شاحنة، حيث قاموا بجر الشاحنة باتجاههم باستخدام الأيدي والحبال.
كما تنافس المشاركون في تحديات عدة، منها الرفعة القاتلة وحمل مجسمات ثقيلة على أكتافهم للوصول إلى المسافة المقررة وحمل أحجار أطلس.
بعد منافسة حامية بين 12 من أقوى الرجال على هذا الكوكب، توج هافتور بجورنسون (المعروف بلقب ذا ماونتن من مسلسل صراع العروش) بلقب أقوى رجل في الشرق الأوسط والعالم! حيث حصل على جائزة قدرها 75.000 دولار أمريكي، أما المركز الثاني والذي حصل على جائزة 35.000 دولار أمريكي فقد كان من نصيب بريان شو، تلاه في المركز الثالث ماتيوز كيليسكوفسكي مع جائزة مالية قدرها 15.000 دولار أمريكي.
وفاقت نجاحات البطولة كل التوقعات حيث شاهدها أكثر من 2.5 مليون شخص عبر البث المباشر والقنوات التلفزيونية الناقلة ووسائل التواصل الاجتماعي، وترشحت البطولة للحصول على العديد من الجوائز المحلية والعالمية في المجال الرياضي.
وبسبب هذا النجاح الهائل لتنظيم البطولة في دبي، قرر منظمو البطولة تنظيم نسخة منها في الصين في أكتوبر 2019 لتُعرف باسم نسخة أقوى رجل في الشرق الأقصى.


     المشاهدات : 5

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .