المشاهدات : 144 التاريخ : 16-04-2018 11:13:04

هكذا يمكنك شراء سيارتك المستقبلية من آلة للبيع الذاتي

هكذا يمكنك شراء سيارتك المستقبلية من آلة للبيع الذاتي

عمان 1 : قريبا ستتمكن من شراء سيارتك من آلة للبيع الذاتي، إذ أعلنت شركة فورد للسيارات وشركة علي بابا الصينية للبيع الإلكتروني عن توفيرهما  لخدمة شراء السيارات من آلات للبيع الذاتي وذلك باستخدام تطبيق تاوباو للمشتريات.

 يمكن لمستخدم التطبيق أن يلتقط صورة لسيارة مارة أو متوقفة أعجبته، فيقوم البرنامج بالتعرف على نوعها وشكلها تلقائيا. حينها يمكن للمستخدم الذي يرغب في شراء السيارة التوجه لإحدى آلتي البيع الذاتي في شنغهاي أو نانجينغ والحصول على السيارة المرجوة.

وحسب موقع "تراند ديرتسوكونفت" الألماني فإن على المستخدم إدخال معلوماته الشخصية في التطبيق أولا، ثم أخذ صورة سيلفي له بالإضافة إلى إيداع ضمانة مالية.

عند الذهاب إلى آلة البيع العملاقة، يتم التعرف على المستخدم من خلال عملية التعرف الإلكتروني على الوجوه. وفي حالة وجود تطابق، تقوم الآلة في النهاية بإخراج السيارة المطلوبة ويسمح للمشتري  تجريبها لمدة ثلاث أيام قبل شرائها.


     المشاهدات : 144

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .