kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 60 التاريخ : 08-08-2017 12:44:50

الليزر كحل نهائي لإزالة الشعر... تعرّفي إلى المزيد عنه

الليزر كحل نهائي لإزالة الشعر... تعرّفي إلى المزيد عنه

عمان 1 : إذا كنت تريدين التخلص من متاعب إزالة الشعر، عليك أن تتعرفي على أكثر الطرق، التي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وهيالليزر، فالكثير من الفتيات تخلين عن الطرق التقليدية، واتجهن إلى استخدام الليزر كحل أسرع وأسهل لإزالة الشعر بشكل نهائي.

إذا كنت تريدين التفكير في هذا الحل، إليك كل ما يجب عليك معرفته عن إزالة الشعر باستخدام الليزر:

ما هو الليزر؟
الليزر هو عملية تدمير بصيلات الشعر من جذورها لعدم إنباتها مرة أخرى مع عدم الإضرار بالجلد، فهو يستهدف خلايا الشعر ويدمرها من مكان إنباتها للتخلص منها.

هل إزالة الشعر بالليزر نهائية ولا ينبت الشعر مرة أخرى؟
يعمل الليزر بالفعل على التخلص من الشعر بنسبة 90%، إلا أن نتيجة التغير في الهرمونات، ينمو الشعر في أماكن أخرى، أو بجانب بصيلات الشعر المدمرة، مما يجعلك بحاجة إلى عدة جلسات أخرى بالليزر للتخلص من الشعر نهائياً.


أي بشرة أنسب لإزالة الشعر بالليزر؟
في البداية، كانت من أفضل أنواع البشرة لاستخدام الليزر هي البشرة الفاتحة ذات الشعر الخفيف، على عكس البشرة الداكنة ذات الشعر الخشن، ولكن الآن ظهرت أجهزة حديثة جعلت من السهل التخلص من شعر البشرة الداكنة أيضاً.


على أي مكان في الجسم يمكن استخدام الليزر؟
أي مكان في الجسم يظهر فيه الشعر يمكنك استخدام الليزر فيه، سواء الساقين، أو تحت الذراع، أو منطقة البكيني، أو الوجه، أو أي مكان قد يظهر فيه الشعر في جسمك.


     المشاهدات : 60

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .