المشاهدات : 288 التاريخ : 06-09-2017 11:55:06

طرق العناية بمحيط العينين

طرق العناية بمحيط العينين

عمان 1 : تتطلب منطقة محيط العينين عناية خاصة بها للحؤول دون ظهور التجاعيد فيها وترهل الجفون في سن مبكر، كون الجلد في هذه المنطقة تحديداً حسّاس ورقيق للغاية.

بيزلين تقدم لك بعض الحلول لتأخير شيخوخة محيط العينين والحفاظ على نظرات جذابة، في الآتي:
- قللي من ساعات العمل على الحاسوب والموبايل، لتجنّب التعب الذي يطال العضلات المحيطة بالعينين ويتسبب بترهلها.
- لا تتخلي عن الإستعمال اليومي لمستحضر العناية بمحيط العينين الملائم لحالتك. فكّري بالترطيب الدائم، والمستحضر المقاوم للهالات السوداء، وفي الكريمات الواقية من التجاعيد. واختاري التركيبات الحديثة، لأنها تقدم الأفضل لبشرتك.
- استخدمي المستحضرات التي تحتوي على العسل في تركيبتها. وفي هذا الإطار ننصحك بمستحضر "سيروم لمدار العين من بيزلين" Beesline eye Contour Serum الذي يساعد على التخلص من علامات التعب.
- استخدمي مستحضر شدّ العيون "كريم للعيون بالغذاء الملكي من بيزلين" Beesline Royal Jelly Eye cream المركّز بالغذاء الملكي المضاد للتجاعيد والشاد للبشرة.
- ارتدي نظارات شمسية من النوع الطبي أثناء تعرضك لأشعة الشمس سواء أثناء قيادة السيارة أو عند السباحة أو لدى الخروج في الهواء الطلق، لوقاية محيط العينين من جفاف الجلد وامكانية تعرضه للتجاعيد المبكرة.

- تجنّبي السهر الطويل والتدخين بكافة أشكاله، خصوصاً النرجيلة التي ترهق بشرتك، وتجعلك عرضة للهالات السوداء في محيط العينين.


     المشاهدات : 288

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .