kameralı chat
onurair ucak bileti sunexpress ucak bileti anadolu jet ucak bileti ordu haber ehliyet sınavı soruları
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 148 التاريخ : 11-10-2017 11:23:23

نصائح قيمة من أمهات جميلات مواقع التواصل الإجتماعي

نصائح قيمة من أمهات جميلات مواقع التواصل الإجتماعي

عمان 1 : لا شك أن للأمهات خبرة طويلة ورأي صائب في الكثير من الأمور، ودائما ما تعود نصائح أمهاتنا بالكثير من المنافع خاصة عندما يتعلق الأمر بالجمال. وحتى نجمات مواقع التواصل الإجتماعي اللاتي أصبحن من رموز الجمال العصري يعتمدن نصائح جمالية توارثنها من أمهاتهن. تعرفي معنا على الدرر الجمالية اللاتي تتابعها نجمات مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي في أنظمتهن الجمالية حتى اليوم.

فوز الفهد: من مؤثرات الجمال على الإنستغرام
منذ صغري وأمي وجدتي ينصحاني بإستعمال ماء الورد للعناية ببشرتي. إنه يحافظ على رطوبة البشرة ويهدئها ويعزز نضارتها وإشراقها الطبيعي.

تالا السمان: صاحبة مدونة myfashdiary.com وشخصية مؤثرة على الإنستغرام
كانت أمي تنصحني دائما ألا أخرج من المنزل إلا وأنا بكامل أناقتي. وكانت ترشني بالعطور قبل ذهابي إلى الروضة ولذلك تتذكرني معلمتي كالطفلة المعطرة في فصلها! وعلمتني أيضا أساليب وضع المكياج منذ عمر صغير وأهمية إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم للحفاظ على صحة بشرتي. وللعناية ببشرة الجسم، تستخدم نساء عائلتي زيت الأطفال بتركيبة الجل بدلا من الكريمات لترطيب أجسامهن. إنه يجعل الجلد حريري الملمس ويعمل كأساس رائع للعطور لكي تبقى لفترات أطول.

ناديا حسن:صاحبة مدونة thefiercediaries.com
توارثت من جدتي وأمي عادة ترطيب بشرتي من الرأس حتى القدمين! إنها أهم خطوة في النظام التجميلي اليومي لمنع ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن الأخرى ولكي تبدو البشرة منتعشة ونضرة.

نيلو حق: خبيرة تجميل وصاحبة مدونة saudibeautyblog.com
تتمتع جدتي ببشرة مذهلة حتى الآن بفضل قناع طبيعي تضعه على وجهها بإنتظام، وكانت أمي تصنعه لي منذ منذ مراهقتي. وأستخدمه حتى الآن مرة في الأسبوع لإضفاء النضارة على وجهي بشكل فوري وأنصح زبوناتي بإستعماله قبل يوم الزفاف للتمتع ببشرة متوهجة.
أخلطي ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون ونصف ملعقة صغيرة من ماء الورد وربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

تمارا القباني: مصممة أزياء وشخصية مؤثرة على الإنستغرام
كانت أمي تتجنب تعريض بشرتها إلى أشعة الشمس وتنصحني دائما بإستعمال كريم واقي الشمس لمنع إتلاف بشرتي. كما أنها تؤمن بفعالية الخضوع إلى علاجات الفيشال بشكل منتظم وإستعمال مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل العالية الجودة، فأنا أيضا توارثت منها هذه المبادئ وأسلوب الحياة نفسه.


     المشاهدات : 148

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .