sesli
ordu haber ehliyet sınavı soruları
Fuehrerscheintest Kostenloser Fuehrerscheintest Online
antalya haberleri alanya haberleri
     المشاهدات : 144 التاريخ : 14-11-2017 01:55:24

أسرار العناية بالبشرة على طريقة چيچي حديد

أسرار العناية بالبشرة على طريقة چيچي حديد

عمان 1 : اجتمعت لها الشهرة والجمال والجاذبية معاً، فهي إحدى أجمل نساء الكون وأكثرهن رشاقة وسحرا كما أنها لديها 36 مليون متابع على الإنستغرام. تتقدم جيجي حديد بخطى واثقة في مسيرتها في عوالم الموضة والتجميل والمجوهرات، معتمدة على جمالها الفطري الذي لم تسمح للمكياج بأن يفتك به. فكيف تحرص على الاعتناء ببشرتها؟ لدينا الإجابة في الإرشادات التالية.

1-البشرة المثالية منبعها الجينات الوراثية، وتشكر جيجي والديها على ذلك، وبالأخص والدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد على إمدادها بالنصائح من آن لآخر والتي تسمح لها بالاعتناء بجمالها الطبيعي على الوجه الأمثل.

2- التقشير هي الكلمة المفتاحية في الاستمتاع ببشرة صحية. وتستعمل جيجي مستحضراً كلاسيكياً غير باهظ الثمن هو St. Ives Fresh Apricot Scrub بمسحوق نوى المشمش، إذ يجرد البشرة من الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها أولاً بأول ما يساعد المستحضرات المغذية على النفاذ إلى الأعماق. جربي قناع ومقشر البشرة Clinique City Block Charcoal Mask & Scrub بخلاصة الفحم.

3- طبيعة عمل جيجي كعارضة تحتم عليها أن تتعرض بشرتها لأضواء الكاميرات وقد غطتها مساحيق التجميل، لذا كان لابد من حماية البشرة من الجفاف، وتفضل جيجي Chanel Hydra Beauty Crème Riche، لأنه يحافظ على نداوة البشرة دون أن يترك عليها ملمساً دهنياً لامعاً غير مرغوب فيه. جربي: Caudalie VineActiv 3-in-1 Moisturizer بمستخلصي البرتقال والعنب الغنيين بمضادات الأكسدة.

4- لا تستعمل جيجي مستحضرات باهظة الثمن، فهي تكتفي بالقليل من معجون الأسنان للقضاء على آية بثور تظهر على بشرتها، وتحرص على صنفرة شفتيها بالقليل من السكر لتضفي عليهما ملمساً ناعماً. جربي: MAC Lip Scrubtious.

5- رغم أن جيجي لا تزال في الثانية والعشرين من العمر، لكنها تبدو أكبر عمراً والسبب أنها بدأت مبكراً في العمل كعارضة لأزياء الأطفال وهي في الرابعة من عمرها، وتعرضها لأضواء الكاميرات القوية حتماً سيلقي بأثره على بشرتها، لهذا فهي تحرص على حماية بشرتها من التجاعيد المبكرة باستعمال Eucerin Intensive Repair Very Rich Dry Skin Lotion وهو مرطب غني وقوي للبشرة الجافة. ولو أردت خياراً فاخراً مترفاً، فاقبلي على La Prairie Skin Caviar Absolute Filler لملء آية خطوط قد تظهر مبكراً على البشرة.

6- السهر لساعات طويلة له تبعاته على محيط العينين من تجاعيد وامتلاء الجفنين على نحو غير مرغوب. وتستعمل جيجي الكريمات المخصصة للعناية بمحيط العينين كل مساء منذ أن كانت في السادسة عشر من العمر وفقاً لنصيحة والدتها. جربي مجموعة Olay Eyes الجديدة التي تشتمل على ثلاثة مستحضرات وهي السيروم والكريم المرطب Ultimate Eye Cream وكريم Illuminating Eye Cream الذي يعمل على تفتيح محيط العينين.

7- تستمع جيجي بحياتها، فهي لا تحرم نفسها من تناول الوجبات السريعة مثل سندويتشات البيرغر، لكن في الوقت نفسه تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام للاستمتاع بقوام رشيق ولتنشيط دورتها الدموية ما ينعكس على تدفق الدم في وجنتيها.

8- ترطب جيجي شفتيها بكريم الورد Dior Creme de Rose Smoothing Plumping Lip balm وهو يعمل على تكبير حجمهما وإضفاء الملمس الناعم عليهما ووقايتهما من الأشعة الشمسية لاحتوائه على SPF10.

9- الحواجب الممتلئة سر من أسرار المحافظة على شباب الوجه، لأنها توحي بصغر العمر. وهي تشكل إطاراً واضحاً للعينين يبرز جمال الوجه ككل ويعزز عمق نظراتها. حافظي على كثافتهما ولونهما الداكن حتى مع الشعر الأشقر لإطلالة المرأة العصرية الحديدية على غرار حديد.


     المشاهدات : 144

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .