المشاهدات : 303 التاريخ : 06-12-2017 01:08:58

تنظيف بشرة الوجه تمامًا في دقيقة واحدة

تنظيف بشرة الوجه تمامًا في دقيقة واحدة

عمان 1 : يُعتبر تنظيف الوجه روتينًا جماليًّا دقيقًا لدى كل سيدة، عليها أن تجيد إتقانه في الليل والنهار. إذ إنّ التخلص من الترسبات المتراكمة على الوجه، وبقايا المكياج وإزالة الخلايا الميتة، تساعد في الحفاظ على شباب البشرة، كما وأنها تنشّط عمل الخلايا لتجديد البشرة، وتسمح لمستحضرات العناية بالبشرة من أن تتغلغل إلى الأعماق لمفعول مضاعف. تعاني المرأة العربية عوامل عديدة، تتسبب بتضرر وجهها كالتعرض لأشعة الشمس، ونسبة الرطوبة العالية، إضافة إلى الهواء المشحون بالغبار. كما أنها تحب استخدام مستحضرات التجميل بكثرة، ما يصعّب من إزالتها بالكامل بواسطة مزيل المكياج. من هنا فهي بحاجة الى تقنية فاعلة و لطيفة على البشرة، وسريعة في تنظيف الوجه من الأعماق، وتقشيره بدقة ولطف. بهذه الخطوة تستطيع السيدة العربية أيضًا ان تتخلص من مشكلة البشرة الدهنية.
ابتكرت فرشاة تنظيف الوجه للحصول على وجه نظيف و بشرة مشرقة ولامعة، خلال دقيقة واحدة. تعمل هذه الفرشاة المصنوعة من السيليكون الناعم على إرسال ٨٠٠٠ نبضة T-Sonicبالدقيقة الواحدة لتقديم تنظيف وجه فعال.
فوائد استخدام فرشاة تنظيف الوجه:
-التخلص من بقايا المكياج التي لا يزيلها مزيل المكياج
-إزالة ٩٩٫٥٪من الزيوت والشوائب المضرة للبشرة
-تنظيف عميق للبشرة
-إزالة العيوب التي تمنع إشراق الوجه
-التخلص من كل الخلايا الميتة التي تمنع البشرة من التنفس
-السماح لمستحضرات العناية بالبشرة من أن تغلغل إلى أعماق الوجه

تصميم شعيرات الفرشاة، ليناسب كل انواع البشرة:
-شعيرات سميكة لتناسب البشرة العادية من الجهة الأمامية، لتناسب منطقة T في الوجه أي الجبين وعظمة الأنف
-شعيرات رقيقة لتناسب مناطق البشرة الواسعة.
كما أنّ هذه الفرشاة مصنوعة من مواد لا تؤدي الى أي حساسية في البشرة، ولا تسبب انتقال البكتيريا. أما عن طريقة تنظيفها فهي سهلة جدًّا، إذ يكفي غسلها بالصابون والماء.


طريقة الاستخدام:
-ضعي غسول البشرة اليومي على وجهك
-اضغطي على الزر النصفي لفرشاة
-دلكي وجهك بالفرشاة لمدة دقيقة برأس الفرشاة غير القابلة للتغير، كما أنها مضادة للماء وبها ضمان لمدة عامين وضمان جودة لمده ۱۰سنوات.


     المشاهدات : 303

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .