المشاهدات : 252 التاريخ : 02-01-2018 12:02:37

مكياج عيون بطرق عبقرية!

مكياج عيون بطرق عبقرية!

عمان 1 : تهتم كثيرات من النساء بتغيير مكياج العينين، وتطبيق أحدث الصيحات الرائجة، وهذا الأمر قد يكون ممتعاً إلى حدٍّ كبير، لكن عند تجربته تجد المرأة صعوبة كبيرة في تطبيق ما تريد، كما أن النتيجة ربما تكون غير مُرضية على الإطلاق، فالعديد من الفتيات، بخاصة، عندما يرغبن في الحصول على إطلالة عينين مثل النجمات والشهيرات، تكون النتيجة غالباً عينين مثل الباندا!

ولتتمكَّني من وضع مكياج العيون بطريقة احترافية، تابعي عرض حول الموضوع لتتقني ذلك كالشهيرات.


- العيون الواسعة: تفضِّل معظم الفتيات اختيار مكياجٍ يزيد من اتساع العينين وتألقهما، ولتنفيذ ذلك ضعي طبقة من الظل الفاتح فوق عينيكِ حتى تصلي إلى عظمة الحاجب، ثم اعتمدي اللون الأبيض داخل خط الرموش، مع إضافة ماسكرا سوداء لتزيدي من جمال رموشك وتحدِّدي عينيكِ بشكل متقن.


- عيون القط: هذا "التكنيك" من أنسب طرق المكياج لمَن ترغب في أناقة وإطلالة لافتتين. ضعي كحلاً أسودَ على خط عينيكِ العلوي، مع مدِّه قليلاً حتى تحصلي على عينين واسعتين مثل عيون القط المميزة. يمكنك الاستعانة بـ "كارت البنك"، أو الملعقة لتحديد عينيكِ بشكل أسهل، وأخيراً ضعي الماسكرا لزيادة كثافة رموشك.


- العيون السموكي: تعد هذه الطريقة من أصعب طرق المكياج، لكنها تمنح المرأة مظهراً جذاباً ومميزاً، لذا تفضلها معظم الفتيات، وقد انتشر الكثير من الطرق المبسَّطة للحصول على عينين جذابتين. كل ما عليكِ فعله هو وضع طبقة من الظلال البنية أولاً حتى الوصول إلى عظمة الحاجب فوق عينيكِ، ثم امزجي معها اللون الأسود الغامق، بعدها قومي بوضع طبقة خفيفة من الظل الغامق تحت خط الرموش السفلية، وأخيراً ضعي الماسكرا لتكثيف رموشك.


- العيون الطبيعية: تفضل بعض النساء العيون الطبيعية الخالية من المكياج، لما لها من سحر خاص ينعكس على البشرة، ويزيد من نضارتها ورونقها. ضعي كريم الأساس على بشرتك، ثم طبِّقي كريم الإخفاء تحت عينيكِ، وأخيراً ضعي الماسكرا على عينيكِ فقط لتحصلي على عيون طبيعية وجذابة وجميلة للغاية.


     المشاهدات : 252

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .